احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات فعالية في علاج أمراض الكلى المرحلة الثالثة


ما هي العلاجات فعالية في علاج الفشل الكلوي في المرحلة الثالثة؟ المرض عيادة الكلى يمكن تقسيمها إلى خمس مراحل، وفي المرحلة الثالثة، دون رقابة جيدة، وقال انه يمكن ان تتحرك بسرعة في بولينا.

ما هي العلاجات فعالية في علاج الفشل الكلوي في المرحلة الثالثة؟

عادة لمرضى القصور الكلوي، والمرحلة الثالثة، وخصوصا عندما كانوا يعانون من أعراض خطيرة، قد يوصي الأطباء غسيل الكلى لهم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل بالنسبة لهم، لأنها يمكن أن تعيش أفضل من دون غسيل الكلى. طالما يمكنهم الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

للمرضى الذين يعانون من أعراض حادة، ينبغي أن يتوقف تطور التليف الكلوي، واستعادة الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.

يمكن السموم العلاج تطهير يساعد على تخليص الجسم من الفضلات والسموم من عملية التمثيل الغذائي، وتنظيف الدم الملوث لدعم الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والاستقرار والتوازن الحمضي القاعدي من الشوارد. المكونات الصيدلانية الفعالة في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تخترق بفاعلية في الفضاء من الفشل الكلوي، والمواد تدهور الملوثات، وتمدد الأوعية الدموية، والدم تسويتها على نحو سلس، وتعزيز الخلايا المناعية وإزالة أكلة من المركبات المناعية، وبالتالي فعالية قمع التهاب المناعة، وتعزيز جهاز المناعة، ومضاد للتخثر منع بشكل فعال التليف الكلوي، ويساعد الكلى لإصلاح نفسها.

حاليا، يعتبر العلاج تنقية الدم وOsmotherapy الطب الجزئي الصيني ليكون أفضل علاج لمرض الكلى المزمن، ويكون لها تأثير علاجي جيد في المرضى الذين يعانون من مرضى الفشل الكلوي المزمن.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy والعلاج تنقية الدم، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، سنحاول بذل كل جهد ممكن لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق