احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب الفشل الكلوي بسبب التهاب كبيبات الكلى


التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب بوساطة مناعيا، والتي الكبيبات، وحدات تصفية الحصول على الملتهبة وندوب. إذا لم يعالج، المزيد والمزيد من أنسجة الكلى تصبح الميتة. والنتيجة النهائية هي الفشل الكلوي. كيفية تجنب الفشل الكلوي نتيجة لالتهاب كبيبات الكلى؟

لمنع تدهور وظائف الكلى في التهاب كبيبات الكلى، الدور الرئيسي هو السيطرة على الأسباب الرئيسية.

وكما ذكر أعلاه، وأمراض المناعة هو التهاب كبيبات الكلى. جهاز المناعة هو نظام وقائي قوي في الجسم، ويحمي الجسم ضد المواد الضارة الأجنبية. ومع ذلك، في التهاب كبيبات الكلى الجهاز المناعي لا يعمل بشكل صحيح ويهاجم أنسجة الكلى السليمة عن طريق الخطأ. لذلك، لوقف الضرر الكلوي المزيد من المناعة، والهدف الرئيسي من العلاج هو تصحيح الخلل المناعي واستعادة نظام المناعة الطبيعي.

خلايا الدم المناعية تلعب دورا رئيسيا في الجهاز المناعي. إذا ملوثة الدم، وتلف الخلايا المناعية ولا تعمل بشكل طبيعي. وهذا هو السبب في أن الجهاز المناعي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي لحماية خلايا الجسم.

لذلك، لمنع تطور التهاب كبيبات الكلى في الفشل الكلوي، فإن الخطوة الأولى هي التخلص من المواد الضارة والنفايات مثل العوامل الالتهابية واليوريا النيتريك، والكرياتينين. في علاج التطهير المستخدمة السموم والعلاج والطب الصيني. ويمكن لهذه الإجراءات اثنين العمل معا لخلق بيئة داخلية جيدة.

كما هو الدم الملوث بناء على درجة من تلف الخلايا والآليات المختلفة التداول الدولة، وأضيف الدم العناصر المختلفة. يمكن أن تعزز الشفاء الذاتي للخلايا الدموية التالفة.

إذا كان نظام الدورة الدموية والآلية الفسيولوجية قد تبقى طبيعية، يمكن أن تساعد الجسم على استعادة القدرة على شفاء نفسه. وهكذا، يمكن أن تحفز التجديد الذاتي للأنسجة الكلى التالفة لتحسين وظائف الكلى. إذا كان الأمر كذلك، فإن المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى تجنب الفشل الكلوي. اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات حول معالجة ما ورد أعلاه، الرجاء إرسال بريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق