احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب الصينية مع مرض الكلى المتعدد الكيسات


مقارنة مع الطب الطب الحيوي الغربي والطب الصيني التقليدي يعالج جسم الإنسان كما وظائف النظام بأكمله. في علاج الكلى المتعدد الكيسات الأعشاب الصينية لديها وجهة نظر مختلفة تماما.

BMT والكلى المتعدد الكيسات

ووفقا لTCM، تعمل الكلى بوصفها وظيفة تنظيمية في الجسم من الماء. جميع وظائف النمو، والرغبة الجنسية والخصوبة والعظام مرتبطة قدرة الكلى. عندما تخضع للإجهاد المزمن للكلى، وهناك زيادة مقابلة في دلائل تشير إلى أن الجسم يشيخون أسرع. قد تكون لديه الشيب، طنين في الأذنين، وكثرة التبول، وزيادة القلق، الخ

أما بالنسبة لمرض الكلى المتعدد الكيسات، ثم، وفقا لTCM، مشاكل الهيكلية مع ولادة الكلى. المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يشيخون أسرع مما ينبغي. وتستغرق عملية الشيخوخة مكان في جميع الناس، فمن أسرع ويمكن تسريع أسرع من المريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات.

يتم تخفيض العلاج للمريض مع مرض الكلى المتعدد الكيسات لابطاء تطور من نقص القوة الحلزون، الذي يسرع عملية الشيخوخة. بعض الأعشاب محددة قادرة على تحقيق هذا الهدف. وأحيل صيغة لمرض الكلى المتعدد الكيسات من جيل إلى جيل، والتي لا يزال من الممكن العثور عليها في المستشفيات في الصين.

الأعشاب الصينية لمرض الكلى المتعدد الكيسات

ابحث عن الوخز بالإبر المؤهلين والأعشاب لمساعدتك في العثور على العلاج الخاص وفقا لشروط خاصة بك، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات، إذا كان لديك مصلحة في TCM. وهنا بعض الأعشاب الشائعة التي هي مفيدة لهذا المرض الكلى الوراثية.

عنبية

التوت تستخدم تاريخيا على علاج الحمى والسعال وحصى الكلى، والخراجات الكلى والتهابات المسالك البولية، واضطرابات الأمعاء والكبد، والبواسير والتهابات الجلد والأغشية المخاطية.

بابونج

لا ينبغي أن يؤخذ البابونج خلال فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية. يحتوي البابونج الكومارين، وهو مركب طبيعيا مع تخثر أو استنزاف الدم الآثار. فهو يستخدم في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، كما أنه يساعد على تخفيف الأعراض.

ثوم

ومن المعروف الثوم على خفض ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات. الثوم في حين رائع للمساعدة في خفض الكولسترول، وخفض ضغط الدم، قد يكون من الأفضل لوقف هذا قبل أسبوعين من الجراحة بسبب لها استنفاد الدم.

وبصرف النظر عن هذه الأعشاب، البعض الآخر يساعد في استعادة الأنسجة التالفة في الكلى وبطبيعة الحال ضغط الكيسات الكلوية. أي مساعدة، يرجى الاتصال Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق