احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية حماية وظائف الكلى ووقف تطور مرض الكلى


كيفية حماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر؟ لحماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر، فمن الضروري تأخير أو وقف تطور مرض الكلى، والمريض لاتخاذ التدابير في الوقت المناسب قريب.

ما هي التدابير مفيدة لحماية وظائف الكلى ووقف تطور مرض الكلى؟

1. الحفاظ على النظام الغذائي

يلعب النظام الغذائي دورا هاما في علاج أمراض الكلى، والنظام الغذائي المناسب يمكن أن تخفف من عبء الكلى وتحسين الأثر العلاجي. منذ مريض يعانون من أمراض الكلى، وجعل لكم أفضل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة. إذا كان ذلك ممكنا، يمكنك طلب المساعدة من اختصاصي التغذية، فإنها يمكن أن توفر لك الكثير من المساعدة.

2. جعل الرياضة الناعمة

كما تعلمون، الرياضة الشاقة قد تفاقم بعض الأعراض حتى تفاقم المرض. ومع ذلك، والرياضة الناعمة جيدة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، خاصة اليوغا وتاي Tszi، والتي لا يمكن أن يحقق عاطفة جيدة، ولكن أيضا يمكن أن تعزز جهاز المناعة.

3. المعالجة الجهازية

ومن المعروف أن الطب الغربي يمكن أن تواجه هذه الأعراض لفترة قصيرة، ولكن لا يمكن التعافي من له تلف أنسجة الكلى من جذورها، والطب الصيني يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من أسبابه الرئيسية، ولكن عملها يستغرق بضع مرات. وهكذا، فإن أفضل علاج هو أن يكون علاج منتظم، ويتألف من كلا النوعين من العلاج. الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي واحدة من طرق نموذجية من العلاج الذي يمكن منع حدوث المزيد من الأضرار التي لحقت antitrombozom الكلى، منع تخثر الدم، والأوعية مكافحة الدم.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في حماية وظائف الكلى من مزيد من الضرر، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، سوف تحاول أن تفعل كل ما هو ممكن لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق