احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كان مستوى الكرياتينين هو 4، يجب على المريض الخضوع لغسيل الكلى


إذا كان مستوى الكرياتينين هو 4، يجب أن مريض يعانون من أمراض الكلى الخضوع لغسيل الكلى؟ في الواقع، بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي مع مستوى الكرياتينين 4 ليست هناك حاجة لاتخاذ غسيل الكلى الآن، خصوصا أولئك المرضى الذين ليس لديهم الكثير من الأعراض.

لماذا المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع الكرياتينين 4 لا يحتاج لغسيل الكلى؟

في العيادة، والكرياتينين 4 يشير إلى مرحلة مرض الكلى 3 في هذه المرحلة لا تزال بعض وظائف الكلى، مما يعني أنه لا تلف الكلى تماما. وهكذا، عند استعادة تلف الكلى المريض سوف تكون قادرة على عكس مرضهم، حتى أنها لا تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن المرحلة 3 هي خطوة حيوية، حتى يستطيع المريض أن تتخذ التدابير المناسبة لحماية وتحسين وظائف الكلى، وسوف تكون هناك فرصة لتجنب غسيل الكلى.

كيفية تحسين وظيفة الكلى؟

كمريض يعانون من مرض الكلى، إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى، وأول شيء يجب عليك القيام به هو جعل خطة النظام الغذائي الصحيح أثناء بناء طبيبك أو أخصائي التغذية. أنت تعرف أن اتباع نظام غذائي جيد يمكن أن تساعد في حماية الكلى من مزيد من الضرر.

ومع ذلك، فإن أهم شيء عليك القيام به - بل هو علاج منهجي، والتي ينبغي أن تشمل الطب الصيني والطب الغربي. ويمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو تحتاج إلى مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، أو الذهاب إلى الطبيب لدينا مباشرة إلى ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق