احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 401: هو غسيل الكلى الخيار الأفضل


تم تشخيص إصابتي كمريض مع الفشل الكلوي العام الماضي، وأظهرت دراسة حديثة أن مستوى الكرياتينين إلى 401 عاما. يوصي الطبيب لعلاجنا لي، أريد أن أعرف إذا غسيل الكلى هو الخيار الافضل بالنسبة لي؟

بصراحة، قد يكون غسيل الكلى بالنسبة لك أحد الخيارات، ولكنها ليست الخيار الأفضل.

لماذا غسيل الكلى ليست الخيار الأفضل لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 401؟

كما نعلم جميعا، غسيل الكلى - هو أسرع وسيلة لإزالة السموم من الجسم. انه يزيل مؤقتا مستوى الكرياتينين، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. كما تلف وظيفة الكلى الخاصة بك، السم لا يمكن أن يطرد من الجسم، لذلك يذهبون إلى جسمك، وغسيل الكلى لا يمكن في الوقت المناسب لتفريقهم. مع الكثير من السموم في الجسم بسهولة قصور القلب المصاب. كما يسبب غسيل الكلى العديد من الآثار الجانبية مثل التعب، وتشنجات العضلات، والحكة الجلدية والالتهابات. وعلاوة على ذلك، يؤثر غسيل الكلى والقلب، لذلك يمكن أن يعرض حياة المريض للخطر عظيم.

هل من الممكن أن المريض مع القصور الكلوي لتجنب غسيل الكلى؟

حاليا انت في مرحلة 4 أمراض الكلى. هذه نقطة تحول هامة في تطور مرض الكلى. بمجرد أن انتقل إلى الخطوة 5، سوف تحتاج إلى إعداد لبدء الغسيل الكلوي. ومع ذلك، عندما بالتأكيد يمكن تحسين العلاج الفعال وظائف الكلى مع مرور الوقت. سوف تكون قادرة على تجنب غسيل الكلى. هنا أنصحك وقد ثبت Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني أنه فعال في علاج الفشل الكلوي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج الفشل الكلوي مع مستوى عال من الكرياتينين، أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق