احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف الدم في البول لمرضى كد


إذا كان مرضى كد لديهم دم في البول، فإنهم أفضل لإجراء فحوصات مفصلة للتأكد من ما هو مهم معهم. وذلك لأن الدم في البول ليس فقط نظام مشترك من كد، ولكن يعني أيضا أن كد يتطور. وبعد ذلك، يمكننا علاج الدم في البول من الجذر لمرضى كد.

إذا كان الدم في البول ويرجع ذلك إلى نعمة قناة البول، يرجى معرفة أسباب مثل العدوى، وعلاجه. في الواقع، قد يؤدي إلى تلف الكلى. إذا كان الدم في البول هو سبب الكلى التالفة التي غير قادرة على منع الخلايا الحمراء من التسرب. يمكننا تقليل الدم في البول عن طريق استعادة وظيفة الكلى.

وبصفة عامة، فإن الرواسب السامة التي ينبغي إخراجها من الكلى يمكن أن تزعج استقرار البيئة الداخلية، وإصابة الكلى، والتأثير على فعالية العلاجية لعلاج الكلى التالفة وهلم جرا. ولذلك، فإننا سوف تستخدم العلاج إزالة السموم لتنظيف هذه الأشياء غير المرغوب فيها وتعزيز الكلى لاستعادة.

وفي الوقت نفسه، يمكن أن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي تساعد المرضى على إصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية التالفة ولكن لا نخرية مع آثار جانبية أقل. أنها قادرة على تمديد الأوعية الدموية، تبديد خثرة، تعزيز الحصانة والقدرة على الانتعاش الكلوي الكلوي.

عندما يتم إعادة بناء الكلى، والدم في البول تختفي، والمريض متلازمة الكلوية يعيش حياة أفضل.

إذا كان لديك أي الألغاز حول كيفية تخفيف الدم في البول لمرضى كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو نرسل لك معلومات الاتصال أو الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق