احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي ممكن لعلاج متلازمة الكلوية


"هل هناك أي ممكن لعلاج متلازمة الكلوية؟" العديد من المرضى المتلازمة الكلوية سألني هذا السؤال. أستطيع أن أفهم أن المرضى الأمل لديهم حياة طبيعية ولا تريد أن تقلق بشأن الكلى في كل مرة. أن نكون صادقين، لا أستطيع أن أقول لكم أن متلازمة الكلوية هو مرض قابل للشفاء.
ووفقا للتحقيقات، لا يوجد علاج في العالم لعلاج تماما المتلازمة الكلوية. حتى لو أخذ المرضى بنجاح زرع الكلى، فإنها لا تزال بحاجة إلى اتخاذ الأدوية المضادة للرفض ودفع المزيد من الاهتمام في اليومية لحماية الكلى من إصابة. في كثير من البلدان، والمرضى يجب أن تأخذ العلاجات أعراض لجعلها تشعر على نحو أفضل، من خلال هذه العلاجات تؤدي إلى الكثير من الآثار الجانبية.
الى جانب ذلك، في الصين، الأدوية الصينية يمكن أن تساعد المرضى المتلازمة الكلوية تحويل الأعراض واستعادة وظيفة الكلى دون أي ردود فعل سلبية واضحة. هنا سوف تظهر لك كيف تأخذ بعض الأدوية الصينية الآثار؟
علاج إزالة السموم.
السمية إزالة العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى للقضاء على الأشياء الضارة في الجسم إلى حد ما. أنه يحمي الكلى من الذهاب أسوأ وتقديم ميزة للكلى للتجديد.
العلاج حمام كامل.
خلال فترة العلاج، يجب على المرضى الاستحمام الجسم كله مع السائل الطبي. في وقت لاحق، فإن الجواهر المستخرجة من الأدوية الصينية تنفيذ السموم من خلال الجلد وتعزيز الكلى لاستعادة.
العلاج بالخلايا الجذعية.
هو أن يستيقظ الجهاز المناعي وتحسين الجسم البشري القدرة على الانتعاش الذاتي. له تأثير كبير على تبديد التهابات الكلى. بل هو وسيلة جيدة لعلاج مرضى متلازمة الكلوية.
عندما يتم تجديد الكلى، قد يعود المرضى إلى الحياة الطبيعية. مهما كان مرضى المتلازمة الكلوية، والمرضى المسترجعين أو الأشخاص الأصحاء من الأفضل أن يكون اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب المعيشة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول المتلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو نرسل لك معلومات الاتصال لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق