احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكنني أن أفعل مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


في الوقت الحاضر، بسبب نمط المعيشة غير صحية، والمزيد والمزيد من الناس بما في ذلك الشباب سوف يكون مريضا مع ارتفاع ضغط الدم. في الواقع، فإن ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط ضرب ضد جدران الأوعية الدموية في كل مرة. وبالتالي، فإن المرضى لديهم أيضا أمراض الكلى بسبب الأوعية الكلوية التالفة. وبعد ذلك، ماذا يمكنني أن أفعل مع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟

لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، فإنها يجب أن تجعل من ضغط الدم تحت المعدل الطبيعي أولا. وفي الوقت نفسه، يتم الحصول عليها لاتخاذ الوجبات الغذائية الصحية وعادات المعيشة، مثل تجنب العدوى والبرد، واتخاذ المزيد من الخضروات، ولها أقل من الملح، والتخلي عن التدخين، والتخلي عن الشرب، وما إلى ذلك، حتى لو تم علاجه.

وفي وقت لاحق، ومرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم في حاجة إلى علاج فعال لاستعادة وظيفة الكلى.

مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تساعد المرضى على توسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم، وتسريع الدورة الدموية، وتعزيز مناعة، وتنظيف التهاب في الكلى، وتفعيل الخلايا الكامنة في الكلى، وتعزيز العلاج الذاتي الكلوي والقدرة وهلم جرا مع آثار جانبية أقل. فإنه لا يمكن إلا أن تحسين وظيفة الكلى، ولكن أيضا خفض ضغط الدم إلى حد ما. بل هو خيار أفضل لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية، والإشعارات والأعراض والعلاج لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض ومعلومات الاتصال لنا. وسوف نقوم بتحليل الوضع المادي الخاص بك والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق