احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج لالتهاب الكلية المزمن


لمرضى التهاب الكلية المزمن، قد يعانون من ارتفاع ضغط الدم، والدم في البول، والبروتين في البول، وتورم وغيرها من المضايقات. وبعد ذلك، ما هي العلاجات لالتهاب الكلية المزمن؟
التهاب الكلية المزمن هو نوع من مرض الكبيبات. كما نعلم جميعا، الكبيبة هو المكان الرئيسي في الكلى لتصفية الدم. وبالتالي، سيتم القضاء على غير المرغوب فيها وسيتم حماية المواد المفيدة من فقدان. عندما يتم إصابته، سيتم الاحتفاظ ببعض الأشياء الزائدة عن الحاجة والضارة في الجسم وأنه لا يمكن منع المواد الجزيئية مثل البروتين والخلايا الحمراء من التسرب. لذلك، فإن المرضى لديهم سلسلة من الأعراض.

في حين، وكيفية علاج التهاب الكلية المزمن؟
السبب الرئيسي لالتهاب الكلية المزمن هو العدوى. كما العديد من البروتين وخاصة البروتين المناعي ترك من الجسم، والمرضى سيكون من السهل الحصول على مرض مع العدوى نتيجة لنظام المناعة أضعف. أيضا، ما يقرب من جميع الأدوية لعلاج العدوى لديهم درجة مختلفة من الكلوية التي هي سيئة للكلى. وعلاوة على ذلك، إذا كان التهاب الكلية المزمن يخرج مرارا وتكرارا قريبا، والمرضى هم في خطر الحصول على الفشل الكلوي. لذلك، يجب علينا تنظيف التهابات الكلى وحماية الكلى من مزيد من الضرر.
ما العلاج يمكن إنهاء الهدف؟
السمية إزالة العلاج الذي ولد من نظرية الطب الصيني التقليدي يهدف إلى إخراج كل الأشياء باليفول مخبأة في الجسم. وبالتالي، سيتم استبعاد الالتهابات والمركبات المناعية والفيروسات وغيرها. ووفقا للسجلات السريرية، فإنه له آثار كبيرة على الحد من تورم والبروتين في البول والدم في البول. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن حماية الكلى وتقديم صحية المحيطة للعلاج الفعال لإصلاح الكلى.
إذا كان لديك أي الألغاز حول التهاب الكلية المزمن أو علاج إزالة السموم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك والظروف المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق