احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو زرع الكلى الطريق الوحيد لإنقاذ المرضى كد


بشكل عام، زرع الكلى هو الطريقة الأخيرة لإنقاذ المرضى كد. ولكن، هو زرع الكلى الطريقة الوحيدة لإنقاذ المرضى كد؟
زرع الكلى هو العملية التي سيتم استبدال الكلى التالفة مع صحية ومطابقة واحدة من المانح. الى جانب ذلك، فمن الصعب معرفة الكلى المناسبة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى أن تأخذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم خلال بقية حياتهم. لذلك، فإنها تريد أن تعرف ما إذا كانت هناك علاجات أخرى لمساعدتهم؟
الطب الصيني الذي يستخدم لعلاج المرضى من الجذر يمكن أن تأخذ تأثير جيد على علاج المرضى كد. العلاج الذي يعالج العلاج يعتمد على مرض المرضى الظروف الصحيحة. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أكثر تفصيلا من الأدوية الصينية ل كد مباشرة، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات +8618633865632.
هنا سوف أعرض اثنين من العلاجات المسمى السموم إزالة العلاج والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي لك.
علاج إزالة السموم هو أحدث علاج ولدت من نظرية الطب الصيني التقليدي لمساعدة المرضى على تنظيف السموم مخبأة في العضلات والعظام والخلايا وجزء آخر من المرضى. فإنه يمكن أن تخلق محيطا محيطة للكلى لاسترداد ووقف الكلى من كونها أسوأ.
يتم تطبيق الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أساسا لتنشيط الخلايا الكامنة في الكلى، وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى وتحسين وظيفة الكلى. مع العلاج، سيتم تخفيف بعض الأعراض في غضون 7-15 أيام.
عندما يتم إصلاح الكلى، يمكن للمرضى تجنب غسيل الكلى وليس لديهم حاجة لاتخاذ زرع الكلى. ولكن، للمرضى خطيرة الذين وظيفة الكلى غير، فإنها يمكن أن تنقل الآثار الجانبية للغسيل الكلوي من قبل العلاج، ولا يمكن أن ترفض زرع الكلى.
إذا كان لديك أي الألغاز حول كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-treatment@hotmail.com. سنقوم بتحليل ظروف مرضك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق