احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكننا أن نفعل إذا ظهر الدم في البول بعد زرع الكلى


ووفقا للتحقيقات، فإن الجهاز المناعي يهاجم دائما ضد الكلى الجديدة. وبالتالي فإن الكلى لا يمكن أن تعقد وظيفتها طالما توقعات المرضى. عندما يكون الدم في البول مرة أخرى بعد زرع الكلى، ماذا يمكن أن تفعل؟
للمرضى زرع الكلى، إذا ظهر الدم في البول، فمن المرجح أن تكون ناجمة عن الكلى التي تضررت بشدة. الى جانب ذلك، هناك أسباب أخرى يمكن أن تؤدي إلى الدم في البول. لذلك، يجب على المرضى الذهاب إلى المستشفى لفحص مفصل على الفور. إذا كان البول الدم بسبب الكلى تضررت بشكل خطير، من فضلك لا تقلق، فإنها يمكن أن تأخذ العلاج الطبيعي لتحسين وظيفة الكلى.
ما العلاج يمكن أن تساعد الكلى زرع المرضى لزيادة وظيفة الكلى؟
علاج السموم إزالة، وهو أحدث العلاج الطبيعي الذي قدمه شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويهدف إلى الخروج من السموم التي كانت مخبأة في العضلات والعظام والخلايا. في وقت لاحق، وهناك أشياء غير مرغوب فيها سيتم تنفيذها من خلال الجلد، والغدة العرقية والبول وطرق أخرى. فإنه يمكن حماية الكلى وتعزيز الكلى للتعافي.
سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي التي تحظى بشعبية في العالم الاستفادة من استخراج جوهر من الأعشاب الخاصة التي يتم اختيارها على أساس مرضى الظروف المرضية لتمديد الأوعية الدموية وتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية . في وقت لاحق، وسيتم تعزيز القدرة على العلاج الذاتي الكلى. لذلك، سيتم إصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية التالفة.
عندما يتم إعادة بناء وظيفة الكلى، فإن الدم في البول تختفي، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول طريقة للحد من الدم في البول لمرضى الكلى المزروعة، يرجى ترك رسالة أدناه أو نرسل لك معلومات الاتصال لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق