احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى لمرضى إسرد


ل إسرد (نهاية المرحلة المرض الكلوي) المرضى، لديهم للذهاب لغسيل الكلى دوري لإطالة الحياة، على الرغم من أن غسيل الكلى ليست الطريقة الصحيحة لمرضى إسرد. كما أنه من الصعب العثور على الكلى صحية ومطابقة لقبول زرع الكلى، والمرضى يريدون الحصول على علاج آخر بدلا من غسيل الكلى لتجنب المعاناة الناجمة عن غسيل الكلى. في حين، هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى لمرضى إسرد؟

في حالة إسرد، والكلى غير قادر على إزالة السموم والبول من قبل الكلى. في واقع الأمر، بعض براءات الاختراع إسرد قد لا يكون لديها انتاج البول والكلى تقلصت. لهؤلاء المرضى، ونحن يمكن أن تساعد فقط لهم لتبديد الآثار الجانبية للغسيل الكلوي، ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتهم على العيش حياة أفضل. بالنسبة للمرضى الآخرين، لديهم فرص لتمديد فترة غسيل الكلى، حتى للتخلص من غسيل الكلى مع الأدوية الصينية.

ووفقا للسريرية، والأدوية الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، مثل الطب الصيني عن طريق الفم، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي والعلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل، دورة العلاج، والعلاج الكى، العلاج المناعي، وما إلى ذلك، لا يمكن أن تساعد فقط المرضى لاستبعاد المواد الضارة، ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى من خلال تعزيز المناعة والكلية القدرة الشفاء الذاتي. وفي الوقت نفسه، والعلاج إزالة السموم تأثير كبير على الخروج من السموم. إذا لم يكن هناك الكثير جدا من ثنية باليفول في الجسم، والمرضى لا يمكن أن تأخذ غسيل الكلى على الفور.

عندما يتم إصلاح الكلى، والمرضى لديهم حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
 
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج إلى إسرد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق