احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني


كيفية علاج أمراض الكلى باستخدام Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟ ومن المعروف أن هذا النوع من العلاج له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ولكن يمكن علاج أمراض الكلى، ويقول معظم الناس "لا". وهنا بعض المعلومات حول هذه المهمة، على أمل أن كنت سوف تكون قادرة على تعلم شيء منه.

كيفية علاج أمراض الكلى Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

وفيما يتعلق علاج أمراض الكلى، وهذا النوع من العلاج لديه الآثار العلاجية التالية:

من ناحية، والأدوية الصغيرة الصينية قدمت مع الأوعية الدموية المتوسعة، مضاد للالتهابات، مضاد للتخثر والمصفوفة خارج الخلية المهينة. بعد الأدوية الفعالة تخترق الكلى، فإنها يمكن أن تتوقف العوامل الالتهابية اختيار وتنقية المواد الضارة من الكليتين. وهكذا، يمكن أن أغلقت على الفور من وظيفة الكلى.

من ناحية أخرى، يمكن لل-Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني تفعيل تكرار الذات خلايا الكلى وظيفية والمساهمة في استعادة بنية الكلى. المواد الفعالة في الأدوية الصينية قد تمنع التليف الكلوي، وتوسيع الشريان على جميع المستويات وتحسين تجديد والتمايز الوظيفي للخلايا الكلى. وفي الوقت نفسه، لا يمكن للدواء تعزيز إفراز عوامل النمو لتنشيط تشكيل الأوعية الدموية الجديدة والكبيبات تسريع الانتعاش. بعد العلاج الشامل من وظيفة الكلى الخاصة بك وسوف يتم تحسينها. ولذلك، فإن مستوى الكرياتينين رفضك وأيضا تختفي أعراض أخرى تدريجيا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا أفضل لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق