احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج بديل لزراعة الكلى مع الكلى المتعدد الكيسات


تكيس الكلى - مرض وراثي هو حاليا الأسلوب الأكثر فعالية من الانتعاش عملية زرع الكلى. ومع ذلك، ليس كل المرضى هي مناسبة لهذا الغرض. طبيب على الانترنت يمكن أن تساعدك إذا كان لديك سؤال حول الكلى.

المشكلة 1. المانحة

2. الرفض الحاد

3. الأدوية الباهظة الثمن بعد الجراحة

4. التهابات بسبب هذه مضادات الفيروسات القهقرية.

في الواقع، وهذا المرض يمكن علاجه عن طريق أسلوب آخر. الفشل الكلوي هو نتيجة لخلايا بطانة تضخم الكيسي. في حين أنه يكسب السيطرة على تضخم والفشل الكلوي يمكن تجنبها. خبراء صينيون استخدام مزيج من الطب الصيني والعلاج المناعي لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. هذا العلاج جنبا إلى جنب هي فعالة بشكل خاص للحفاظ على قذيفة خلايا تضخم الكيسي، والحد من إفراز السائل الكيسي وسحب السائل المتبقي من خلال تداول الكيسي. وهكذا، فإن وظيفة الكلى ويمكن توفير الحماية الفعالة. في العلاج المبكر قد يكون أفضل تأثير العلاج.

حجم البول العادي هو حوالي 1،5-2l كل يوم، إذا كان كل المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لا يزال هناك كمية جيدة من البول، مما يوحي بأن هناك ما زال الكلى صحي لا يزال لوحظ الدورة الدموية وخلايا الكلى . لذلك، يمكن إعطاء العلاج المناسب لحماية صحة الإنسان والسيطرة على الخراجات، ويمكن تحسين وظائف الكلى وفقا لذلك.

إذا كان المريض لا يستطيع الحصول على المانحة، يمكنك أن تدع له تجربته. مقارنة مع المرضى الذين لم يخضعوا لغسيل الكلى، لا يمكن أن نتوقع أن المريض يمكن الحصول على الفور التخلص من غسيل الكلى. وذلك يتطلب فترة من الزمن، وذلك لأن معظم حياته وظائف الكلى قد تضررت من هذه الأكياس الموسع.

وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون لديك مرض الكلى المتعدد الكيسات، وعلى الرغم من الآن كنت لا تأخذ غسيل الكلى. ولكن أي شخص لديه تاريخ عائلي من مرض الكلى المتعدد الكيسات ينبغي أن تأخذ الرعاية من حالته الكلى. إذا كان المريض يستطيع اتخاذ الاحتياطات اللازمة في وقت مبكر لوقف نمو الخراجات، أو أنها يمكن أن تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. لدينا asya.yue@mail.ru الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق