احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية مع الكرياتينين 480: زرع الكلى، وليس خيارا جيدا


يعتبر زرع الكلى ليكون الخيار العلاج المفضل للناس عندما تفشل كلاهم. هذا هو إجراء خطير حيث يتم استبدال الكلى المريضة مع الكلى صحي. قد تساعد على زرع ناجحة المرضى العودة إلى حياة طبيعية، ولكنها ليست خيارا جيدا للغاية بالنسبة لبعض المرضى. هو زرع الكلى خيارا جيدا للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية مع الكرياتينين 480؟

اليشم - هو مناعيا أمراض الكلى الطبي في أي نظام المناعة غير طبيعي يهاجم عن طريق الخطأ عن طريق الخطأ الكبيبات، مما يؤدي إلى التهاب في الكلى. بعد عدوى في الكلى زرع الكلى سيتم استبدال مع الكلى صحي. ومع ذلك، نظام المناعة غير طبيعي مرة أخرى تهاجم كلية جديدة، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي، جديدة. ولذلك، اليشم هو الانتكاس عالية جدا بعد زرع الكلى. إذا كنت تقوم بعملية زرع آخر، فإن التردد يكون أعلى تكرار. وبالتالي، لا يعتبر عملية زرع الكلى خيارا جيدا للأشخاص الذين يعانون من اليشم والكرياتينين 480.

ما هو أفضل علاج بديل في التهاب الكلية مع الكرياتينين 480؟

هناك نوعان من أهداف العلاج لعلاج التهاب الكلية: استعادة نظام المناعة الطبيعي، واستعادة الهياكل الكلى ضعف.

أولا، من المهم لك أن تعرف الأسباب الرئيسية لنظام المناعة غير طبيعي. الدورة الدموية - نظام قوي في الجسم. فإنه يمكن توفير المواد المغذية والأكسجين إلى الأنسجة والخلايا في جميع أنحاء الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، والدم يحتوي على كافة الخلايا المناعية، التي يمكن أن تحمي الجسم من المواد الضارة الأجنبية. ومع ذلك، عند تلوث الدم التهاب الكلية بشكل كبير نتيجة لأسباب داخلية وخارجية. ونتيجة لذلك، والجهاز المناعي لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح وضرب خلايا الكلى عن طريق الخطأ.

إذا كان نظام الدورة الدموية قد استعادة وظيفة عادية، والدم الكافي وقد يتم تسليم العناصر المختلفة في مهدها، كما أنه ينشط نظام الشفاء الذاتي للكلى. وبالتالي، سيتم تحسين الكلى وظيفة الكلى والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية والكرياتينين 480 لا تتطلب عملية زرع الكلى. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن يساعد المرضى على تحسين الكلى التالفة. إذا كنت تريد علاج الصينية، يرجى الاتصال بنا، ونحن البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق