احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الطب الصيني لعلاج هذا المرض الكلوي 3RD


ما الطب الصيني مفيد لعلاج أمراض الكلى المرحلة الثالثة؟ في الواقع، هناك العديد من الأدوية الصينية التي هي مفيدة في علاج أمراض الكلى المرحلة الثالثة، والأكثر شهرة هي العلاج سبع، وليس فقط يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الكلى، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى، لاستعادة الكلى التالفة وحماية الأنسجة لهم من مزيد من الضرر.

سبعة العلاج

وهم يشيرون إلى علاج منتظم في الطب الصيني، بما في ذلك العلاج دائري، حمام القدم العلاج، حمام العلاج الكامل، والعلاج ضغط الساخنة، والطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج الكى وبتلات. لكل منها خصائصها في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء العلاج الطبيب ينظم العلاج للمريض لتحقيق أفضل تأثير علاجي.

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة الثالثة، قد تكون لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي، على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. وذلك لأن المرحلة 3 هي مرحلة حيوية، في هذه المرحلة، والكلى بأضرار متوسطة، وهذا هو جزء كبير من نسيج الكلى معطوب، بدلا من النخر، وبالتالي فإن العلاج في الوقت المناسب والسليم أنها ما زالت قائمة يمكن استردادها.

إذا كنت مريضا وهو في مرض الكلى المرحلة الثالثة، أو في وقت سابق، لا تستسلم، والنظر في أنه سيكون لديك مستقبل مشرق. بالنسبة للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، أنت أيضا لا يشعرون بالاكتئاب، لنكون صادقين، قد تفقد فرصة لعكس مرضهم، ولكن يمكنك أيضا تأخير، حتى وقف تطور المرض.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الصيني، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر + 8،613،292،893،707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق