احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الطب الصيني لمرضى القصور الكلوي لتحسين وظائف الكلى


أن نكون صادقين، والمريض مع مرض الكلى، وإذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى، يجب استعادة الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. ومع ذلك، غسيل الكلى باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات شيوعا للفشل الكلوي، فإنه له علاقة مع تحسين وظائف الكلى شيئا. ثم يبدأ الناس التركيز على الطب الصيني، ونأمل أن ذلك سوف يجلب الأخبار الجيدة للمريض يعانون من قصور كلوي.

ما الدواء الصيني يمكن استخدامها لتحسين وظائف الكلى؟

سبعة العلاج - هو عبارة عن سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على الأعشاب الطبية الصينية التقليدية، والتي لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. التعاون مع بعضها البعض، فإنها لا يمكن أن تخفف فقط من أعراض أمراض الكلى، ولكن أيضا يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ وظيفة الكلى، واستعادة الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.

يشير العلاج للعلاج سبعة الساخنة ضغط، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج الكي، عن طريق الفم الصيني علاج الطب وقف حمام، وentsefaloterapii veloterapii. كل واحد منهم لديه خصائص مختلفة في علاج أمراض الكلى، وذلك خلال الأطباء العلاج تنظيم الإجراءات المختلفة للمرضى وفقا للحالة الخاصة بهم.

باختصار، يمكن لهذه المعالجة الأولى سبع مساعدة المريض مع الفشل الكلوي لتكون قادرة على تحسين وظائف الكلى، ليعيش حياة الجودة. إذا كنت مهتما في العلاج الأدوية الصينية للفشل الكلوي، أو كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى، يمكنك إرسال Asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، واتس اب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق