احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب القيام به مع مرض السكري والكرياتينين 880 بعد غسيل الكلى


حاليا، ومرض السكري هو السبب الأكثر شيوعا للفشل الكلوي التي تتطلب غسيل الكلى. حتى مع غسيل الكلى في بعض الناس لا يزال مستوى عال جدا من الكرياتينين. ماذا لو حدث هذا؟

مستوى الكرياتينين 880 بعد غسيل الكلى مرتفعة جدا، من المعدل الطبيعي. وهذا يعني أن الكثير من السموم في الجسم لا يمكن كتابة عن طريق الكلى. في هذه الحالة، قد المرضى يعانون من أعراض مثل الحكة، والغثيان والقيء وفقدان الشهية، الخ والسبب هو أنه على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن أن يساعد على خفض مستوى السموم، لكنه لا يستعيد تلف الكلى. وهكذا، حالة المريض لا يزال يزداد سوءا. علاج أكثر فعالية المتاحة في أقرب وقت ممكن.

وفيما يتعلق بداء السكري وارتفاع الكرياتينين 880 بعد غسيل الكلى، ثم العلاج المناسب يجب أن تهدف للأغراض التالية: لمسح المواد السامة في الجسم لاستعادة النيفرون الكلى التالفة والأنسجة منع عملية التليف الكلوي والكبيبات حماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من الخفض، والانتعاش وظيفة الكلى وزيادة الحصانة الشاملة. هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لمكافحة هذا المرض.

فيما يتعلق بخيارات العلاج، والعلاج الرئيسي هو العلاج المناعي الجمع والطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب. اعتمادا على شدة المرض وغيرها من أعراض المريض أو مضاعفات من العلاج يمكن أن تجرى بعد تحليل وتشخيص خبراء منهجي في الكلى. وعلاوة على ذلك، وإدخال تحسينات إضافية، مثل حمام المخدرات، والتدليك، والوخز بالإبر وغيرها، يمكن أن تستخدم لتحسين الصحة.

غسيل الكلى لم يعد السبيل الوحيد لعلاج مرضى السكري وارتفاع مستويات الكرياتينين. المرضى الذين لديهم خيار أكثر عقلانية في التعامل بشكل أفضل مع مرض الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى الاتصال بنا على Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر + 8613292893707. أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق