احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت سوف يستغرق Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني ل


كم من الوقت سوف يستغرق Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟ Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكارات من الادوية العشبية الصينية التقليدية، فإنه له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. ولكن كما نعلم جميعا، يختلف الطب الصيني من الطب الغربي، قد يستغرق وقتا أطول لعلاج هذا المرض.

كيف إرادة طويلة Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

أنت تعرف أن هذا العلاج - العلاج تطبيق خارجي، كل العشب رقيقة جدا عليه. يعمل العلاج على الكلى، ويمكن أن الأدوية تخترق مباشرة في الكلى. وبما أن هذا العلاج الخارجي من دون مواد كيميائية، فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الجسم.

في الأيام الأولى من العلاج في أعراض المريض تظهر، مثل تخفيف الألم في الظهر، شهية أفضل وأكثر حيوية، الخ في أقرب وقت مع استمرار العلاج، فإن مستوى انخفاض الكرياتينين، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى. وبالتالي، فإن المريض تجنب حدوث الفشل الكلوي.

بشكل عام، يجب على المريض البقاء في المستشفى لمدة شهر تقريبا (إذا مرض الكلى لهم ليست خطيرة جدا). بعد العلاج، ينبغي على المريض إحضار علاج المنزلي لعلاج الدمج.

يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تستخدم في بالاشتراك مع علاجات أخرى؟

في الواقع، غالبا ما يتم دمجها مع العلاجات الأخرى لتحقيق التأثير العلاجي المطلوب. مع العلاجات الأخرى مساعد هذا العلاج قد علاج أمراض الكلى على نحو أكثر فعالية في وقت أقصر. إذا تم استخدامها جنبا إلى جنب مع غسيل الكلى، فمن المفيد أيضا لتخفيف الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، سوف تحاول أن تفعل كل ما هو ممكن، لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق