احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري: كيفية تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى


السكري - أنها ليست للعب، لأنه هو السبب رقم واحد من الفشل الكلوي المزمن. في الواقع، ومرض السكري، والفشل الكلوي وغسيل الكلى غالبا ما تذهب يدا بيد. ولذلك فمن المهم جدا أن تتخذ للوقاية والعلاج من أمراض الكلى.

مرض السكري وأمراض الكلى

أمراض الكلى هي واحدة من المضاعفات الخطيرة المرتبطة بداء السكري على المدى الطويل. على مر السنين، وارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم يمكن أن تزداد سوءا وظائف الكلى ويمنع التشغيل الاعتيادي أو حتى تفشل. حوالي 1/3 من المصابين بداء السكري أكثر من 15 عاما ستضع مشكلة في الكلى.

إذا كان لديك مرض السكري ولاحظت أي أعراض، كما هو موضح أدناه، اتصل بطبيبك في أقرب وقت ممكن. ويمكن أن تشمل هذه الميزات: التعب، والغثيان والقيء وفقدان الشهية، حكة في الجلد، صعوبة في التنفس، تورم (وذمة) و / أو ضعف.

كيفية تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى لمرضى السكري؟

وترتبط تطور وتقدم مرض الكلى ارتباطا وثيقا ارتفاع نسبة السكر في الدم، وارتفاع ضغط الدم والتدخين. الإدارة الجيدة لمرض السكري، وفحص منتظم والعلاج المبكر يمكن أن يمنع أو حتى تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى.

لذلك، إذا كان لديك مرض السكري، وتأكد من الشيكات الطبيب في كثير من الأحيان وظائف الكلى. الحفاظ على مستوى سكر الدم وضغط الدم تحت السيطرة. ممنوع التدخين. تناول الدواء كما وصف. وتعتني بنفسك، اتبع جبات صحية، ممارسة الرياضة بانتظام، ولها الراحة وتجنب الكحول.

إذا كنت تشخيص اعتلال الكلية السكري، فمن المستحسن العلاج المبكر لاستعادة الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية - وهذا أحدث الأدوية التي يمكن أن تساعد مرضى السكري على تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى. يمكنك الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق