احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سواء المضادات الحيوية هي آمنة للأشخاص الذين يعانون من اليشم


المضادات الحيوية - وهذا هو الخيار المفضل لمكافحة العدوى، مثل عدوى بكتيرية، والعدوى الفيروسية، الخ ومع ذلك، والمضادات الحيوية هي آمنة للأشخاص الذين يعانون من اليشم؟

بسبب اليشم والاستخدام طويل الأمد للأدوية، والمرضى الذين هم عرضة للإصابة. العدوى هو كبير التهاب الكلية عامل البداية، وتدهور كبير في وظيفة مسرع الكلوي. لذلك، علاج العدوانية مهمة جدا للسيطرة على العدوى.

ومع ذلك، فإن معظم أشكال المضادات الحيوية تفرز عن طريق الكلى، إذا كان الشخص لديه بالفعل أمراض الكلى، وبعض المضادات الحيوية يمكن أن تضر الكلى. عندما يستخدم مرضى التهاب الكلية المضادات الحيوية قد تحتاج إلى تعديل الجرعة. ويمكن لهذه الاستعدادات تكون ضارة، ويمكن أن تسوء حالة الكلى الكلى، مثل بوليميكسين، الأمينوغليكوزيد والاستعدادات كبريتيت الخ يجب على المرضى استشارة الطبيب إذا سمحوا هذه الأدوية.

وفيما يلي بعض الإرشادات للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية خلال استخدام المضادات الحيوية.

- لا تدخن السجائر في حين أخذ المضادات الحيوية. التدخين دائما سامة للكلى، ولكن خصوصا عندما كنت تأخذ الأدوية التي لها الكلى على تصفية الدم لديك.

- القضاء على المسكنات والمضادات الحيوية الاسيتامينوفين لتخفيف العبء على الكلى على تصفية المضادات الحيوية.

- العودة من تناول الملح والكافيين والكحول، وتناول المضادات الحيوية. هذه المواد الضارة للكلى ويمكن أن تقلل من قدرتها على تصفية البول.

منذ المضادات الحيوية ليست آمنة للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ومشاكل في الكلى الأخرى، ينبغي أن المرضى أبدا استخدام العقاقير غير وصفة طبية دون إذن الطبيب. (المضادات الحيوية التي تعتبر آمنة بالنسبة لك؟ يمكنك استشارة لنا هنا للحصول على إجابة).

بالإضافة إلى المضادات الحيوية، وينبغي أيضا أن يكون المرضى التهاب الكلية الحذر عند استخدام هذه الأدوية.

الأدوية العشبية مهمة جدا في علاج التهاب الكلية، إذا ما استخدمت بشكل صحيح. ولكن الاستخدام غير الرشيد للالأعشاب الطبية يمكن أن تكون ضارة للكلى. ولذلك، يجب عليك زيارة طبيب ممارس المهنية-fitoterapevta عندما كنت تسير على استخدام الأعشاب.

إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، فمن الممكن في الاتصال بنا، ونحن asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق