احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني التقليدي لأوائل مرض الكلى المتعدد الكيسات مع وظيفة الكلى طبيعية


وبالنظر إلى الوضع الحالي للمرحلة مبكرة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإن المشكلة الرئيسية هي مشكلة الأكياس وظيفة الكلى ما زالت طبيعية. في هذه المرحلة يحتاج الدواء فقط الصينية. العلاج التي نقدمها هنا، ودعا الدبابير. قد يكون اسم هذا العلاج من الصعب معرفة كثير من الناس. في الواقع، بل هو نوع من الطب الصيني، ونحن مجرد تغيير طريقة العلاج عن طريق الفم لتطبيق خارجي. نحن تحويل المخدرات في مسحوق صغيرة جدا ووضعها في كيس للدواء واستخدامها على الجزء الخلفي من المريض. لا يتم هضمها من قبل الجهاز الهضمي، قد يكون تأثير الدواء أفضل بكثير، وآثار جانبية أقل للجسم.

ونحن نعلم جميعا أن الزيادة في الكيس هو السبب الرئيسي أن مرض الكلى المتعدد الكيسات يحصل مرحلة الفشل الكلوي، لذلك اخترنا وصفة يمكن أن تقليص الخراجات في العلاج وإجراء بعض التعديلات نظرا للظروف الفردية المختلفة، لتحقيق أكبر قدر من التأثير. وظيفة هذا العلاج يمكن تقسيمها إلى قسمين. واحد منهم - لوقف الزيادة في الخراجات، وتنشيط الدورة الدموية وتحسين استيعاب السائل الكيسي. ثانيا - استعادة بعض الإصابات الكلوية، والناجمة عن الخراجات الضغط. وعلاوة على ذلك، يتم تقليل الضغط على الكلى أيضا عندما تصبح أصغر الخراجات، ويمكن أيضا أن تتحسن حالة الكلى. لذلك، للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة، ولكن الطب الصيني هو مناسبة بالنسبة لهم ليعيشوا حياة طبيعية في المستقبل.

أما بالنسبة للآثار، وكلها تقريبا يمكن للمرضى الحصول على أفضل. على مدى السنوات ال 3 الماضية، ونحن قد ساعدت أكثر من 1000 مريض يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وتأثير جيد جدا. لدينا أول مريض أجنبي مع الكلى المتعدد الكيسات من اليونان، ويمكنك أيضا معرفة قصته في صفحة "التاريخ المرضى".

أي مساعدة، يرجى الكتابة إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو مجرد ترك رسالة أدناه. إذا كنت شخص يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وتذكر أنك لست وحدك. نحن هنا لدعمكم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق