احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 850: ماذا علي أن أفعل


أنا مريض يعانون من قصور كلوي، ومؤخرا زادت بلدي الكرياتينين إلى 850، يمكنك أن تقول لي، ماذا أفعل؟ أخشى حقا من، لذا يرجى مساعدتي.

بصراحة، الكرياتينين 850 هو أعلى بكثير من المستوى العادي، والمريض مع القصور الكلوي، سوف يعامل الآن.

كما تعلمون، الكرياتينين - مضيعة للالأيض في العضلات، وينبغي أن تتم تصفيته من خلال كبيبات الكلى ومن ثم يتم تفريغها عن طريق البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات ويتم تقليل GFR (معدل الترشيح الكبيبي)، لن يتم الافراج عن النفايات، ثم تبقى هذه السموم في الدم، وبالتالي الكرياتينين في الدم تظهر ارتفاع في درجة الحرارة. ارتفاع يعني السموم الكرياتينين عالية في الجسم.

السموم تفعل الكثير من الودائع معقد مناعي على الأوعية الدموية الخاصة بك، ثم الأوعية الدموية تصبح أضيق وسدت، وهناك الكثير من المضاعفات، مثل فقر الدم واضطراب الشوارد، وتورم، والتقيؤ وهلم جرا. لذلك، لدينا لتنظيف الدم، وإزالة السموم من الدم والجسم، وجعل الدورة الدموية أمر طبيعي، ثم مضاعفات سوف تختفي، وسوف تتحسن حالتك.

ما ينبغي على المريض مع القصور الكلوي مع الكرياتينين 850؟

كما ذكرنا أعلاه، ينبغي أن يعامل في أقرب وقت ممكن، وإلا فإنها سوف السيطرة على المرض وسوف فقدان سوءا وسوءا. ثم سيكون لديهم أي خيار سوى الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج العادية لمكافحة فقدان الهزيمة، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة ليعيش حياة الجودة. العلاجات 7 الأولى كعلاج مبتكرة في الطب الصيني، لديهم تأثير ملحوظ في علاج الفشل الكلوي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذه الطرق من العلاج أو تريد بشكل فعال لعلاج الفشل الكلوي، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق