احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أين يمكنني الحصول على الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي في بلدي


كما يصبح الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي أكثر وأكثر شعبية في العالم، سألني العديد من مرضى الكلى أين يمكن أن تأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي في بلدهم.
أنا آسف أن أقول لهم أنه ليس لدينا فرع في بلدان أخرى. إذا كان المرضى يريدون الحصول على الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، فإنها تحتاج إلى الذهاب إلى الصين.
ووفقا للدراسات، يمكن أن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي تساعد المرضى على إصلاح الخلايا الكلوية المريضة، واستعادة وظيفة الكلى، وتعزيز مناعة الإنسان، وما إلى ذلك بل هو خيار أفضل لمرضى أمراض الكلى للعيش حياة ذات جودة عالية و لمنع غسيل الكلى. إلى حد ما، يمكن أن تساعد المرضى على التخلص من غسيل الكلى.
الى جانب ذلك، هناك العلاجات الطبيعية الأخرى مثل العلاج إزالة السموم، العلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، العلاج المناعي وهلم جرا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. في الواقع، فإن العلاج الذي سيستخدم لعلاج المرضى يعتمد على مرضى الظروف المرضية. العلاج مجتمعة يمكن أن تأخذ آثار أفضل على إزالة السموم، وتخفيف الأعراض واستعادة وظيفة الكلى مع ردود فعل سلبية أقل. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج أو المعلومات ذات الصلة حول أمراض الكلى، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب أو إضافة ال واتساب / فيبر / ويشات +8618633865632.
بالمناسبة، هناك أخبار جيدة للمرضى الذين لديهم مصالح في العلاجات لدينا. ونحن ننوي تشكيل فريق من أساتذة الكلى لزيارة بلدان أخرى. ومن الآن فصاعدا، ذهبوا إلى عمان والهند وبنغلاديش وبلدان أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها سوف تذهب إلى ماليزيا وسنغافورة في يونيو 2017.
وفي 1 يونيو 2017، سيغادر فريق الخبراء إلى ماليزيا. وفي حوالي 4 يونيو / حزيران، ستصل المجموعة إلى سنغافورة. إذا كنت تعاني من أمراض الكلى وتريد أن تجعل من التشاور مع أساتذتنا حقيقة إلى حقيقة، يرجى ترك اسمك ومعلومات الاتصال، ونحن سوف تساعدك على تحديد موعد.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق