احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 7.2 وآلام الظهر، هل هناك أي فرصة لرفض غسيل الكلى


صباح الخير سيدي. بلدي مستوى الكرياتينين هو 7.2 وأنا لا أستطيع النوم بشكل جيد بسبب آلام الظهر خطيرة. هل هناك أي فرصة بالنسبة لي لرفض غسيل الكلى؟
هل لديك حالة مماثلة للمرضى؟ هل تريد أيضا الحصول على إجابة السؤال؟ يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات +8618633865632 لمزيد من المعلومات التفصيلية بحرية.
ما الكرياتينين 7.2 وآلام الظهر يعني؟
ويعتبر الكرياتينين كمؤشر على وظيفة الكلى في السريرية. عندما يرتفع الكرياتينين إلى 7.2، والكلى لا يمكن إزالة جميع الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم أي أكثر من ذلك. وهذا يعني أن الكرياتينين 7.2 يعني تلف الكلى سيئة. الى جانب ذلك، آلام الظهر هي واحدة من أعراض مرضى الكلى.
لماذا المرضى في حاجة لغسيل الكلى؟
كما يتم الاحتفاظ المزيد والمزيد من المواد الزائدة، والسموم والنفايات التي يجب القضاء عليها كما البول من قبل الكلى في بت الجسم شيئا فشيئا، والمرضى لديهم الكثير من الأعراض بما في ذلك آلام الظهر. ولذلك، فإن العديد من الأطباء يوصي المرضى الذهاب لغسيل الكلى وذلك للتخفيف من الأعراض وإطالة عمر، على الرغم من أن غسيل الكلى ليست الطريقة الصحيحة لاستعادة المرض.
كيفية التعامل مع الكرياتينين 7.2 وآلام الظهر بشكل طبيعي؟
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والسموم إزالة العلاج والصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي سيتم استخدامها للمرضى. سوف العلاج إزالة السموم خلق علاجات مفيدة لل أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لاتخاذ أفضل تأثير على إعادة بناء وظيفة الكلى مع آثار جانبية أقل.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم إخراج الأمور غير المرغوب فيها بها، سيتم تحويل الكرياتينين 7.2، فإن أعراض مثل آلام الظهر تتلاشى، والمريض سوف يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية إلى الكرياتينين 7.2 وآلام الظهر، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق