احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تبديد وذمة لمرضى الكلى السكري بطبيعة الحال


مرحبا دكتور. أنا مريض السكري. ولقد كنت في أمراض الكلى لأكثر من خمس سنوات. في الوقت الحاضر، لدي وذمة خطيرة جدا لا أستطيع المشي أكثر من ذلك. في حين، وكيفية تبديد وذمة بشكل طبيعي؟
ما هو وذمة؟
عندما يتم جمع المياه الزائدة في أماكن الخلية، والمرضى سوف يكون مريضا مع وذمة. سيتم تقسيم وذمة إلى أنواع كثيرة، مثل وذمة الرئة، إنسيفالديما، وتورم الأنسجة، وما إلى ذلك، على أساس هناك يتم الاحتفاظ بالماء.
ما هو أكثر من ذلك، والكلى هو جهاز لا غنى عنه من جسم الإنسان. في الواقع، عندما الكلى غير قادرة على إنتاج البول تماما وتصفية الدم كما ينبغي القيام به، والمرضى لديهم بيئة داخلية رهيبة كما تم حجز المزيد والمزيد من السموم في الجسم.
كيفية علاج وذمة لمرضى اعتلال الكلية السكري؟
ويمكن استخدام وكلاء الجفاف ومدرات البول لتعزيز المياه ليتم القضاء عليها من الجسم. ولكن بالنسبة لمرضى اعتلال الكلية السكري، وعادة ما تطبق الهرمونات لتخفيف وذمة خطيرة مع الكثير من العيوب.
ما هو العلاج الطبيعي لاعتلال الكلية السكري مع وذمة؟
علاج إزالة السموم هو أحدث علاج ولد من نظرية الطب الصيني التقليدي. ويهدف إلى تنظيف جميع السموم مخبأة في الجسم كله. ووفقا للبحوث، وهذه الأشياء غير المرغوب فيها لا يمكن إلا أن يؤدي إلى تلف الأعضاء والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من آثار العلاج الآخر. لذلك، فإن العلاج إزالة السموم توفر محيط المحيطة للعلاجات مفيدة مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل، الكى، العلاج المناعي وهلم جرا لاستعادة وظيفة الكلى دون أي تأثير جانبي واضح. بالإضافة إلى، العلاج بالسموم إزالة له آثار أفضل على تخفيف وذمة.
إذا كنت تعاني من وذمة واعتلال الكلية السكري أو لديك أي الألغاز حول العلاج لهذا المرض، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق