احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج أمراض الكلى مع 380 الكرياتين


هل هناك أي علاج لعلاج أمراض الكلى من خلال الكرياتينين 380؟ في العيادة، والكرياتينين 380 في المرحلة الثالثة من مرض الكلى، وهذه المرحلة هي خطوة حيوية، ويمكن التحكم فيها عن طريق العلاج في الوقت المناسب. إذا كنت يحدث للحصول على العلاج المناسب، يمكنك الحصول على فرصة للتراجع عن ذلك.

ما هو العلاج مفيد في أمراض الكلى المزمن مع الكرياتينين 380؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكارات من الادوية العشبية الصينية التقليدية لا يمكن أن تقلل فقط على مستوى مستوى عال من الكرياتينين، ولكن أيضا يمكن أن تتوقف حتى عكس تطور مرض الكلى من خلال استعادة الأنسجة التالفة في الكلى، وحماية ما تبقى من مزيد من الضرر، مع هذا العلاج، والمرضى يعانون من مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 380 يمكن الحصول على فرصة لعكس مرضهم.

كيف يمكن Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني لعلاج المرحلة الثالثة من مرض الكلى؟

كما تعلمون، هذا العلاج له أربع وظائف رئيسية: لantitromboz تخثر، المضادة للالتهابات وزيادة في الأوعية الدموية. لهذه الوظائف الأنسجة التالفة في الكلى يمكن استعادة والأنسجة المتبقية يمكن باي من مزيد من الضرر. وهكذا، فإن وظيفة الكلى قد تتحسن تدريجيا، وجميع هذه الأعراض الناجمة عن انخفاض وظائف الكلى، تختفي واحدا تلو الآخر، وعندما مرض يسير بشكل جيد.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر + 8،613،292،893،707، فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا أفضل لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق