احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مريض يعانون من الفشل الكلوي، والكرياتينين 630 إذا كنت بحاجة إلى غسيل الكلى استقبال


نحن بحاجة إلى المريض مع القصور الكلوي مع الكرياتينين 630 غسيل الكلى؟ بصراحة، لا أحد يستطيع أن أعطيك إجابة دقيقة، لأننا لا نستطيع اتخاذ أي قرار، يعتمد فقط على مستوى الكرياتينين، وتعلمون أن في مستوى الكرياتينين سوف تتأثر بعوامل عديدة.

إذا كان المحتوى في هذه الرسالة ليست واحدة تريد، يمكنك التحدث مباشرة مع الطبيب على الانترنت.

ومع ذلك، يمكننا أن نجعل تشخيص الخام وفقا لمستوى الكرياتينين. بشكل عام، المريض مع الكرياتينين 630، الذي مرض تقدم في مرحلة المرض الكلوي 4TH، وهي مرحلة المرض الكلوي المتقدم. وبالنسبة لغالبية المرضى الذين هم في هذه المرحلة، سيكون لديهم الكثير من الأعراض والمضاعفات، وبالتالي، لتخفيف الألم وتحسين نوعية الحياة، والطبيب يوصي لهم من خلال غسيل الكلى. على الرغم من هذا، وليس كل المرضى الذين لديهم للخضوع لغسيل الكلى. إذا كان لديك أي أعراض خاصة، يمكنك اختيار علاج آخر لغسيل الكلى البديلة، والذي يعرف باسم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. مع هذا العلاج، والمريض مع القصور الكلوي يمكن أن تحسن تدريجيا وظائف الكلى، للحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.

كما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يحسن وظيفة الكلى؟

هذا العلاج هو بدعة من الطب الصيني التقليدي، فقد أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهابات، مضاد للتخثر، antitrombozom وزيادة الأوعية الدموية. وظائف أربعة من هذا العلاج يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تعزيز الدورة الدموية، وتوفير ما يكفي من القوة لاستعادة الكلى. ذلك تدريجيا، ويمكن تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج البديل مثل غسيل الكلى أو علاج فعال الفشل الكلوي، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر + 8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق