احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب كبيبات الكلى: GFR 32 مع مستوى الكرياتينين من 259


وتستخدم مستويات معدل الترشيح الكبيبي (GFR) والكرياتينين لقياس مدى نجاح وظيفة الكلى الخاصة بك. GFR القائمة، ومرض الكلى المزمن (CKD) يمكن تقسيمها إلى خمس مراحل. SCF 32 يعني أنك في مرحلة 3RD من CKD، وهي الفترة الحرجة من العلاج. ما هو العلاج الموصى بها من التهاب كبيبات الكلى مع GFR 32 و الكرياتينين مستوى 259؟

كثير من المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى يشكون أنهم استخدموا الكثير من العلاجات، ولكن هذا المرض لا يزال لا يمكن السيطرة عليها. وهي تتطور تدريجيا وظيفة الكلى تنخفض يوما بعد يوم. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الأسباب الرئيسية لالتهاب كبيبات الكلى ليست القضاء على هذا.

وتشير الدراسات الحديثة إلى أن الأسباب الرئيسية للمشاكل في الكلى هو أن الدم الملوثة بأنواع مختلفة من النفايات والسموم. انتقال الدم في الجسم، ويوفر الأكسجين والمواد المغذية لدينا الأعضاء والأنسجة والخلايا. وظيفة هامة أخرى من الدم - للمساعدة في حماية الجسم من المواد الضارة الخارجية.

ومع ذلك، عند تلوث الدم، وسوف تتأثر وظيفة وقائية العادية. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا المناعية في الدم قد لا تعمل بشكل طبيعي لحماية الجسم. تهاجم الخلايا المناعية الخلايا السليمة، مما يؤدي إلى استجابة غير طبيعية المناعة في الجسم. عند حدوث استجابة مناعية غير طبيعية في مرشحات الكلى تسمى الكبيبات، فإنه يسبب التهاب كبيبات الكلى.

وبناء على أحدث نتائج البحوث، وهو دواء جديد لعلاج التهاب كبيبات الكلى، والمعروفة باسم علاج لتنقية الدم. هذا العلاج ينطوي في المقام الأول ثلاثة عملية المعالجة.

أولا، والقضاء على جميع النفايات والمواد الضارة من الدم. وهكذا، يمكن أن توقف المواد الضارة من تلف الكلى. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن خلق بيئة مواتية لاستعادة الأنسجة التالفة في الكلى.

ثانيا، مرة واحدة ملوثة الدم، والمركبات فيها يتم تغيير أيضا وفقا لذلك. لاستعادة وظيفة طبيعية من الدم، والدم ضروري لإضافة بعض المواد المادية.

ثالثا، لاستعادة طبيعي نظام الدورة الدموية والآلية الفسيولوجية. ولتحقيق هذا الهدف من العلاج، وينبغي أن يستغرق وقتا طويلا. العلاج على المدى الطويل يمكن أن تساعد الجسم على استعادة القدرة على شفاء نفسه ولتحفيز الشفاء الذاتي من الكلى التالفة، وبالتالي تحسين وظائف الكلى. لدينا asya.yue@mail.ru الإلكتروني، إذا كان لديك مخاوف بشأن الكلى، إلى تقديم تحليل لهذا المنصب، ونحن سوف نرد عليك في أسرع وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق