احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكنني العيش إذا رفضت غسيل الكلى


بسبب المعاناة الناجمة عن غسيل الكلى، العديد من المرضى يتساءلون متى يمكن أن يعيشوا إذا رفضوا غسيل الكلى. في الواقع، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الوقت الذي يمكن للمرضى العيش. يمكنك الاتصال على الانترنت طبيب أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات +8618633865632 مجانا ومعلومات مفصلة مباشرة.
في الواقع، في كثير من البلدان، عندما يصل مستوى الكرياتينين تصل إلى 5.2، فإن الطبيب الكلوي يوصي المرضى الذين يقومون غسيل الكلى. ولكن في ذلك الوقت، قد لا يكون العديد من المرضى لديهم أعراض خطيرة وأنها ليست في حاجة ماسة لغسيل الكلى. أيضا، المرضى الذين هم في أصناف من الأمراض المرض لها أطوال مختلفة من الحياة.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك الأدوية الصينية يمكن أن تساعد المرضى في الصين. ووفقا للسجلات السريرية، والأدوية الصينية بما في ذلك عن طريق الفم الطب الصيني العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي والعلاج إزالة السموم والعلاج بالوخز بالإبر، والعلاج المناعي وهلم جرا قادرون على الخروج من السموم، وتعزيز مناعة الإنسان، وتعزيز الذات الكلى والقدرة على التحمل، وما إلى ذلك، وبالتالي، سيتم إصلاح الخلايا المتأصلة الكلوية ولكن لا نخرية الكامنة، سيتم إزالة الأشياء غير المرغوب فيها، وسيتم تخفيف المضايقات، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
وفي الوقت نفسه، يمكن اتباع نظام غذائي جيد التخطيط وأسلوب المعيشة تبطئ الضرر في الكلى وتأخذ دورا هاما في حث الكلى على التعافي. سواء كنت تأخذ العلاجات أم لا، بغض النظر عن العلاجات التي قبلت، والنظام الغذائي الصحي وعادات المعيشة مجزية بالنسبة لك أن تعيش لفترة أطول.
عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة.
إذا كنت ترغب في الحصول على أي معلومات حول العلاجات، والنظام الغذائي أو أعراض المرضى الذين هم في حاجة إلى غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال نتيجة اختبار المختبر بالنسبة لنا. وسوف نقوم بتحليل الأوضاع المادية الخاصة بك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق