احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج الجلد الحكة لمرضى زرع الكلى


لمرضى زرع الكلى، وإذا لم يتمكنوا من اتخاذ دائما حذرا في الحياة اليومية، وسوف يصاب الكلى بسرعة سيئة. حتى إذا كان المرضى متابعة جميع المطالب، والفشل الكلوي يعود بعد حوالي 10- 20 عاما.
هل تعرف أن الجلد الذي يغطي الجسم كله هو أيضا الأنسجة الهامة للقضاء على السموم؟ في الواقع، عندما الكلى، الجهاز الرئيسي لتنظيف السموم مخبأة في الجسم، معطوب، وهناك المزيد من النفايات مدفوعة من الجسم من خلال الجلد. بالإضافة إلى ذلك، الجلد لا يمكن أن تحل محل الكلى لتأخذ الآثار. حتى أن الأشياء الزائدة عن الحاجة والضارة التي ينبغي إخراجها من الكلى سيتم الاحتفاظ بها في الجلد، مما يؤدي إلى الحكة الجلد.
لذلك، ما هو العلاج لحكة الجلد لمرضى زرع الكلى؟
وفقا للظروف المادية للمرضى، لا يسمح لكثير من مرضى زرع الكلى قبول كلية صحية ومطابقة أخرى مرة أخرى. أيضا، فمن الصعب العثور على الكلى المناسبة. ما هو أكثر من ذلك، فإن معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى أي أكثر من ذلك. وبالتالي، يمكن أن يحول الجلد الحكة مع العلاجات الأخرى؟
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاج إزالة السموم.

ويهدف العلاج إزالة السموم لتنظيف جميع الأشياء غير المرغوب فيها بما في ذلك الضارة المضادة للهيئات، والمضادات المناعية والمكملات، والمياه الزائدة، والفوسفور والبوتاسيوم، ومنتجات النفايات وهلم جرا. فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وتقديم مجزية المحيطة للكلى للتعافي.

وفي الوقت نفسه، يمكن أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير مساعدة المرضى على تحسين وظيفة الكلى مع أي ردود فعل سلبية واضحة.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات لحكة الجلد لمرضى زرع الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق