احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو مرض الجلد A علامة على تطوير المرحلة 3 كد


لدي المرحلة 3 كد. في الآونة الأخيرة، لقد لاحظت علامات حمراء على ذراعي مثل طفح جلدي. هل الطفح الجلدي علامة على أن مرض الكلى يزداد سوءا؟ هل يعني أنها قريبة من المرحلة الرابعة؟
في حالة المرحلة 3 كد، تلف الكلى. وذلك ل، والأشياء الزائدة، والسموم والنفايات التي ينبغي القضاء عليها من الجسم والبول عن طريق الكلى سيتم الاحتفاظ في الجسم وأدخل الخلايا. وفي وقت لاحق، سيتم كسر استقرار المحيطة الداخلية بسبب الرواسب السامة. وبالتالي، فإن الكثير من الأعراض تظهر في المرضى.
وبالإضافة إلى ذلك، الجلد الذي يغطي الجسم كله يأخذ جزءا في إزالة الأشياء غير المرغوب فيها. كما نعلم جميعا، والكلى هو الجهاز الرئيسي لتنظيف الأمور غير المرغوب فيها. عندما الكلى لا يمكن أن تعقد وظيفتها، وسوف تذهب أكثر من المواد غير الضرورية إلى الجلد. ونتيجة لذلك، فإن المرضى الذين يعانون من مرض جلدي مثل الطفح الجلدي بسبب الفوسفور والسموم تجميعها. إلى حد ما، الطفح الجلدي يمكن أن يكون علامة على أن الكلى هو أسوأ.
الى جانب ذلك، هناك العديد من الأسباب الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى الطفح الجلدي. على سبيل المثال، الحساسية، والفيروسات أو الالتهابات الفطرية والحصبة الألمانية وغيرها من الأمراض. بحيث، إذا كان المرضى المرحلة 3 كد معرفة طفح جلدي في جسدهم، يرجى الذهاب إلى المستشفى لفحص مفصل للتأكد من ما يسبب ذلك وعلاج المرض في الوقت المناسب.
إذا كنت لا تريد أن تقلق دائما حول أعراض المرحلة 3 كد وتنميتها، يجب أن تأخذ فعالة لاستعادة وظيفة الكلى. الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج بالسموم-- إزالة العلاج، دورة العلاج، الكى وغيرها من الأدوية الصينية يمكن أن تساعد المرضى بأمان وفعالية.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية، والأعراض، والعلاجات من المرحلة 3 كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق