احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم والدم في البول، وكيفية علاج كد


مرحبا يا سيدي. أنا مريض كد. في الوقت الحاضر، لدي تورم خطير في كلا الساقين والدم في البول الذي هو 3+ على أساس أحدث تقرير المختبر. كيف يمكنني التعامل معها؟ أخشى من غسيل الكلى. هل هناك أي علاج طبيعي بالنسبة لي؟ هو العلاج آمنة؟

كد (مرض الكلى المزمن) يخرج كما تضررت الكلى تدريجيا لسنوات عديدة. على أساس من البحوث، والكلى هو الجهاز الرئيسي في الجسم لإنتاج البول، وتصفية الدم وحماية التوازن المحيطة بها في الجسم. بحيث، عندما تضررت الكلى، والمرضى لديهم سلسلة من الأمراض كما تودع المواد الزائدة عن الحاجة والضارة التي ينبغي إخراجها من الجسم عن طريق الكلى في الجسم.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو العلاج الطبيعي لعلاج مرضى كد مع آثار جانبية أقل. أنها قادرة على توسيع الأوعية الدموية، وتبديد التهاب الكلى، وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى، وما إلى ذلك في وقت لاحق، سيتم تحسين وظيفة الكلى إلى حد ما. في الواقع، يمكن للمرضى رؤية آثار الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي في غضون 7-15 أيام فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، هل تعرف أن الرواسب السامة سوف تجرح الكلى وخفض تأثير الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ لذلك، السموم إزالة العلاج هو في حاجة إلى تنفيذ الأشياء الضارة.

عندما يتم استعادة الكلى، فإن تورم تختفي، والدم في البول سوف تتلاشى، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.

إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات ل كد مع تورم والدم في البول، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق