احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

آلام في المعدة والكرياتينين 4.6، كيفية علاج الفشل الكلوي


صباح الخير يا دكتور. ذهب ابني إلى المستشفى بسبب آلام خطيرة في المعدة. وقد تم تشخيصه بأنه فشل كلي. على أساس اختبار الدم، ومستوى الكرياتينين له هو 4.6. يبلغ من العمر 18 عاما. هل بإمكانك مساعدتي؟ يرجى تقديم النصيحة.
بسبب نمط المعيشة غير الصحي، والمزيد والمزيد من الشباب يعانون من مرض الكلى، حتى بولينا. ولذلك، يجب أن يكون الناس عادات الحياة الصالحة، واتخاذ الأطعمة السيئة أقل، والتخلي عن التدخين أو الشرب، وما إلى ذلك أيضا، بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ضعف الكلى، يرجى إيلاء المزيد من الاهتمام لوظيفة الكلى عند استخدام العقاقير الكلوية.
في الواقع، فإن الكرياتينين 4.6 يعني أن الكلى قد تضررت أكثر من 70٪. وهذا يعني، والكلى لا يمكن أن تعقد تماما وظيفتها. ونتيجة لذلك، سيتم جمع الأشياء الزائدة والضارة في الجسم، مما يؤدي إلى العديد من المضايقات مثل آلام في المعدة تظهر في الجسم.
أن نكون صادقين، فإنه لا يستحق للمرضى الصغار لقبول زرع الكلى. وذلك لأن الكلى الجديدة سوف تزداد سوءا وأن المرضى سوف يكون الفشل الكلوي مرة أخرى بعد 10-20 سنة. إذا كان المرضى لا يمكن متابعة جميع المطالب بشكل جيد لحماية الكلى، سيتم تلف الكلى سيئة في وقت قريب. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب معرفة الكلى صحية ومطابقة من المانح لتحل محل واحد التالفة. وبعد ذلك، هل هناك أي علاج آخر لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.6 وآلام في المعدة؟
الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي وهو الطب الصيني يمكن أن مرضى الكبد لتمديد الأوعية الدموية، وتنظيف ركود الدم، وتبديد التهاب الكلى، وتعزيز الدورة الدموية وهلم جرا. وبالتالي، فإن القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى تحسين في هذه الحالة. عندما يتم تجديد الكلى، وآلام في المعدة سوف تتلاشى، وسوف يقلل من الكرياتينين، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات، والوجبات الغذائية والمضاعفات لفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.6 وآلام في المعدة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق