احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الطب الصيني جيد لاعتلال الكلية مع ارتفاع ضغط الدم


هل الطب الصيني جيد لمرضى اعتلال الكلية مع ارتفاع ضغط الدم؟ وأعتقد أن العديد من مرضى أمراض الكلى يريدون الحصول على الجواب من هذا السؤال حيث أن ارتفاع ضغط الدم ليس فقط مضاعفات اعتلال الكلية، ولكن أيضا يمكن أن يكون حافزا للتلف الكلى. لذلك، وكيفية علاج اعتلال الكلية مع ارتفاع ضغط الدم؟
في الواقع، فإن ارتفاع ضغط الدم سوف تهاجم بقوة على جدران الأوعية الدموية في كل مرة. عندما تدمر الأوعية الدموية الكلوية، سيتم تخفيض وظيفة الكلى. وبالتالي، فإن الكلى لا يمكن إزالة تماما المياه الزائدة، والسموم والنفايات من الجسم أي أكثر من ذلك. لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم وفقر الدم وارتفاع ضغط الدم وغيرها من الأمراض كما يتم جمع هذه الأشياء غير المرغوب فيها تدريجيا في الجسم. ووفقا لهذه، والمرضى هم في حاجة ماسة لعلاج فعال للحصول على ما يرام.
الطب الصيني يجعل من استخدام الأعشاب، جزء من الحيوانات، وبعض المواد المعدنية وغيرها لتشخيص وعلاج، ومنع الأمراض من الجذر. خصوصا، والطب الصيني الذي تم تطويره على مدى آلاف السنين قادر على علاج اعتلال الكلية وارتفاع ضغط الدم المرضى الذين يعانون من آثار جانبية أقل.

وبعد ذلك، كيف يعالج الطب الصيني اعتلال الكلية وارتفاع ضغط الدم؟
1. توسيع الأوعية الدموية.
عندما يتم توسيع الأوعية الدموية، سيتم تسريع الدورة الدموية. وبالتالي، هناك المزيد من الدم المتدفقة من خلال الكلى وجلب المزيد من العناصر الغذائية إلى الكلى، وهو أمر مفيد للكلى للتعافي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يقلل من ضغط الدم إلى بعض الدرجات.
2. تبديد الالتهابات في الكلى.
فقط عندما يتم اختفاء الالتهاب في الكلى، سيتم إيقاف الكلى إصابة والبدء في التعافي.
3. تجنب الكلى تزداد سوءا وإصلاح وظيفة الكلى.
الطب الصيني قادر على الخروج من الأشياء الضارة مخبأة في الجسم، وتفعيل الخلايا الكامنة الكلوية، وتحسين قدرة الكلى الانتعاش الذاتي ومناعة الإنسان وهلم جرا.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو يعانون من اعتلال الكلية مع ارتفاع ضغط الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال حالتك المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق