احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الصحيح لحكة الجلد مع متلازمة الكلوية


لمرضى متلازمة الكلوية، والحكة الجلد يؤدي إلى الالتهابات، قبيحة، وأقل اهتماما للعمل أو الدراسة، وما إلى ذلك في كثير من البلدان، والطبيب الاستفادة من العلاجات أعراض لتخفيف الحكة الجلد. ولكن الجلد الحكة سيعود قريبا بسبب الكلى التالفة. لذلك، ما هو العلاج الصحيح لحكة الجلد مع متلازمة الكلوية؟
في حالة المتلازمة الكلوية، والكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد للقضاء على السموم ومنتجات النفايات من الجسم كما ينبغي القيام به. وبالتالي، سوف تودع السموم في الجلد، مما يؤدي إلى حكة الجلد. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى قد تؤدي إلى تفاقم الجلد الحكة بدلا من تحويلها. وغسيل الكلى لا يمكن علاج الكلى التالفة، بحيث، المرضى لديهم للذهاب لغسيل الكلى دوري.
أفضل طريقة لعلاج الحكة الجلد مع المتلازمة الكلوية هو لاستعادة وظيفة الكلى للمرضى.

وبعد ذلك، ما العلاج يمكن أن تحسن وظيفة الكلى؟
قبل معالجة الكلى التالفة، فإن الترسيبات السامة إصابة الكلى والتأثير على آثار العلاجات. لذلك، نحن بحاجة إلى الهزيل حتى الأشياء غير المرغوب فيها وخلق بيئة داخلية صحية للكلى للتعافي. في الواقع، العلاج بالسموم إزالة يمكن أن تتخذ هذه الإجراءات مع آثار جانبية أقل.
بعد ذلك، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تأخذ دورا هاما في تجديد وظيفة الكلى. أنها قادرة على علاج مرضى متلازمة الكلوية بأمان وفعالية.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم استبعاد زائدة عن الحاجة والضارة التي يتم تجميعها في الجسم، سيتم تخفيف الجلد الحكة، والمريض سوف يكون لها حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات للحكة الجلد والمتلازمة الكلوية، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق