احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج كد مع العلاج إزالة السموم


لمرضى كد، هم في حاجة ماسة فعالة لتخفيف الأعراض وإطالة عمر والعلاجات المشتركة لديها الكثير من العيوب. في حين، يمكن علاج كد مع العلاج إزالة السموم؟
في حالة كد (مرض الكلى المزمن)، وتلف الكلى شيئا فشيئا لسنوات عديدة. بحيث، فإن الكلى تفقد تدريجيا وظيفتها لإزالة السموم ومنتجات النفايات. وبالتالي، هناك المزيد والمزيد من الأشياء غير المرغوب فيها المودعة في الجسم. لذلك، فإن تورم وفقر الدم وضعف الشهية وغيرها من الأمراض يخرج.
علاج إزالة السموم هو العلاج الطبيعي الجديد التي أنشأتها شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. الغرض منه هو تنظيف جميع السموم في جميع أنحاء الجسم كله تماما. وفي وقت لاحق، سيتم حماية الكلى من الإصابة في مثل هذه البيئة الداخلية الصحية. أيضا، والعلاج إزالة السموم توفر المزيد من الفرص للكلى للتعافي.
وبالإضافة إلى ذلك، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وسيتم استخدام الأدوية الصينية الأخرى لتعزيز الكلى لتجديدها. على سبيل المثال، والطب الصيني قادر على تمدد الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية. وفي وقت لاحق، وسيتم تعزيز مناعة الإنسان، والكثير من الدم تتدفق من خلال الكلى وسيتم جلب المزيد من العناصر الغذائية إلى الكلى. ونتيجة لذلك، سيتم تنظيف التهاب يصل، وسيتم تنشيط الخلايا الكامنة الكلوية وسيتم تعزيز القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى.
عندما يتم استعادة الكلى، والمريض لديهم حياة ذات جودة عالية.
هل تعاني من كد؟ هل لديك أي مصلحة في علاج إزالة السموم؟ هل تريد قبول العلاج الطبيعي؟ يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق