احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات بطبيعة الحال


مرحبا دكتور. أنا مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد). هل هناك أي علاج طبيعي بالنسبة لي؟

لمرضى يكد، وهناك الكثير من الخراجات المتنامية في الكلى، الأمر الذي سيؤدي إلى تلف الكلى وآلام الظهر والالتهابات وغيرها من الأمراض. وعلاوة على ذلك، ليس هناك فعالية لمنع الخراجات من النامية في العديد من البلدان. ولكن، في الصين، وهناك علاجات طبيعية لمساعدة المرضى يكد.

هل أنت مهتم في العلاجات؟

الأدوية الصينية التي تحتوي على العلاج الطب الصيني عن طريق الفم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج إزالة السموم، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل والعلاج دورة والعلاج بالوخز بالإبر والعلاج المناعي وغيرها من العلاجات يمكن أن تخرج السموم التي تودع في الجسم وإصلاح الكلى التالفة مع أي ردود فعل سلبية واضحة.

لمرضى يكد، يمكن للأدوية الصينية أيضا تنفيذ السوائل من الخراجات، والحد من نمو الخراجات ووقف الخراجات من إفراز الأشياء الضارة. ومن المفيد لمرضى يكد أن يعيشوا حياة طبيعية.

حتى لو تم استعادة الكلى، والمرضى لا يمكن أن تأخذ الوجبات الغذائية غير الصحية ونمط المعيشة كما الكلى إصلاحه أسهل أن يصاب مرة أخرى.

إذا كنت تعاني من يكد أو تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية، والمضاعفات، والعلاجات الطبيعية ل يكد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق