احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 5.8 والفشل الكلوي، هل غسيل الكلى لا بد منه


ظهرا يا سيدي / سيدتي. لقد تم تشخيص الفشل الكلوي، والكرياتينين بلدي هو 5.8. وأوصى الطبيب لي أخذ غسيل الكلى. ولكن أخشى من غسيل الكلى. هل غسيل الكلى أمر لا بد منه بالنسبة لي؟

من فضلك لا تقلق. سوف نساعدك. وبصفة عامة، عندما يرتفع الكرياتينين حتى 5.2، والمرضى في حاجة لغسيل الكلى في العيادة. الى جانب ذلك، إذا لم يكن لدى المرضى أي مضاعفات خطيرة، يجب أن يؤخر غسيل الكلى.

لحالتك، والكرياتينين 5.8 يظهر لنا تلف الكلى بشكل سيء. كليتك لا يمكن أن تزيل تماما الأمور الزائدة والضارة من الجسم. بغض النظر عما إذا كنت تأخذ العلاجات أم لا، يرجى اتخاذ النظام الغذائي مع الملح قليل، قليل الدسم، وانخفاض الفوسفور. وفي الوقت نفسه، يجب عليك تجنب التدخين والشرب والبقاء مستيقظا في الليل، والمرض مع الالتهابات، وإيلاء المزيد من الاهتمام للحالات المادية إذا كان لديك لاتخاذ أي أدوية كلوية، وما إلى ذلك.

أن نكون صادقين، وهناك الأدوية الصينية لمساعدتك على استعادة وظيفة الكلى عن طريق القضاء على أصناف من السموم وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلوي مع آثار جانبية أقل.

هل لديك حكة في الجلد، وفقدان الشهية، وتورم، والبروتين في البول، والدم في البول، وأقل كميات البول أو أعراض أخرى؟ وبالإضافة إلى ذلك، هل تكافح في مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب أو غيرها من الأمراض؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ومرضى مختلفة لديهم جداول العلاج المختلفة على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة. إذا كان ذلك ممكنا، يرجى إرسال تقارير اختبار المختبر إلينا. وبعد ذلك سوف الأساتذة الكلوي تحليل كيفية علاج لك بشكل طبيعي.

هل تعاني أيضا من الفشل الكلوي؟ هل لديك مستوى الكرياتينين عالية؟ هل تبحث عن العلاجات الطبيعية؟ يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق