احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المزمن مع GFR 55 هل أنا بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى


؟ لدي مريض يعانون من أمراض الكلى، والآن الطبيب قال لي أن بلدي GFR هو 55، لذلك أريد أن أعرف متى يجب أن تأخذ غسيل الكلى، أو ينبغي لي أن أعتبر الآن؟ في الواقع، الكلى لها شعبنا لديهم وظيفة تعويضية قوية، حتى للأشخاص الذين يعانون GFR من 55 عاما، لا يزال يمكن أن يعيش أفضل من دون غسيل الكلى حتى يتمكنوا من الحصول على بعض العلاجات التي يمكن أن تساعدهم على تحسين وظائف الكلى.

GFR 55 يعني أن للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى؟

GFR 55 يعني أن وظيفة الكلية اليسرى هي 55٪، وذلك للأشخاص الذين يعانون GFR 55، وهم الآن في المرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى، وتضررت كلاهم لينة، حتى إذا كانوا يدخنون، والحصول على العلاج المناسب، والتي يمكن أن تمنع وظائف الكلى من مزيد من الانخفاض، قد تكون لديهم فرصة للعيش مع المرض لفترة طويلة وغسيل الكلى متعطشا.

ما العلاج يمكن أن يساعد مرضى الكلى يعيش أفضل بدون مساعدة من غسيل الكلى؟

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني باعتباره واحدا من الابتكارات من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن إلغاء تلف الكلى من جذورها. أكثر عاجزة، فإنه يمكن حل مرض الكلى، دون أن تسبب أي أضرار أخرى إلى الجسم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج، ويمكنك التواصل مباشرة مع الطبيب على الانترنت.

كما ذكرنا أعلاه، الكلى تعوض إلى حد كبير، وحتى بعض الناس قد لا يعرفون مرض الكلى، لذلك تولي اهتماما لحالة الكلى، للوقاية من الأمراض كبير.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن وكنت ترغب في تحسين مستوى GFR، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا عنوان البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق