احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اليشم: علاج القيء المتكرر بعد غسيل الكلى


التهاب الكلية هو مرض شائع في الكلى، والذي الكلى معطوبة يضخم الالتهاب. ويمكن استخدام غسيل الكلى في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية، منذ تلف الكلى النامية. ومع ذلك، قد تصبح القيء المتكرر مشكلة أخرى بعد غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية.

وفيما يلي بعض الأسباب الشائعة من القيء المتكرر بعد غسيل الكلى.

متلازمة غسيل الكلى disetsilibridny

متلازمة غسيل الكلى Disetsilibridny هي المضاعفات نادرة ولكنها خطيرة من غسيل الكلى، وخاصة غسيل الكلى. أعراض متلازمة متلازمة غسيل الكلى تختلف اختلافا كبيرا من شخص إلى آخر. ومع ذلك، وتشمل الأعراض الشائعة صداع، غيبوبة، والأرق، والغثيان، والتقيؤ، والموت، الخ

انخفاض ضغط الدم

انخفاض ضغط الدم هو الآثار الجانبية شيوعا أخرى من غسيل الكلى، والتي يمكن أيضا أن يسبب الغثيان. في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية تشجع على استخدام مديال، الذي يحتوي على نظام الترشيح الفائق للسيطرة على كمية من الصوديوم والماء في الطور البيني غسيل الكلى وضبط جرعة من الأدوية الخافضة للضغط. وإلا فإن خطر انخفاض ضغط الدم سوف يرتفع تدريجيا.

كيفية التعامل مع القيء في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية؟

واقترح الخبراء استخدام الادوية العشبية الصينية وOsmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني التي يمكن أن تساعد في استعادة الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

للتعامل مع التقيؤ التهاب الكلية، تحتاج أولا لمعرفة السبب. لأغراض مختلفة وتتطلب خطة علاجية مختلفة. منذ أسباب يمكن أن تختلف من شخص لآخر، لذلك كنت مدعوة إلى التحدث مع طبيبك، أو يمكنك ترك رسالة على Asya.yue@mail.ru البريد أو واتس اب / فايبر + 8،613،292،893،707، ونحن سعداء لإجراء التحليل بالنسبة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق