احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي ممكن لفشل الكلوي المرضى لاستعادة وظيفة الكلى


هل هناك أي ممكن لمرضى الفشل الكلوي لاستعادة وظيفة الكلى؟ في الواقع، إلا إذا كان المرضى لا يزال لديهم إخراج البول، وهناك تغييرات بالنسبة لهم لاستعادة وظيفة الكلى.
في حالة الفشل الكلوي، يتم جمع الكثير من المياه الزائدة، والسموم والنفايات التي يجب القضاء عليها في الجسم كما الكلى تضررت بشدة لا يمكن أن تعقد تماما وظيفتها. وبالتالي، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع تورم، والتقيؤ، وآلام الظهر أو أمراض أخرى. ما هو أكثر من ذلك، فإن هذه الأشياء الضارة أيضا يقلل من علاج لعلاج الكلى.
لذلك، يمكننا أن نأخذ علاج إزالة السموم لمساعدة المرضى على طرد السموم من الجسم. بحيث العلاجات الأخرى يمكن أن تأخذ أفضل تأثير على علاج الكلى في البيئة الصحية الصحية وتنظيفها.
هذه العلاجات بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل، دورة العلاج وهلم جرا سوف إصلاح الكلى المريضة عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية. في هذه الحالة، سيتم تعزيز الحصانة وسيتم تحسين قدرة العلاج الذاتي البشري.
ووفقا لتقارير المرضى الذين يعالجون في شيجياتشوانغ مرضى الكلى الكلى، وسوف يشعرون أفضل فقط في غضون أيام قليلة والتي غالبا ما تكون 7-15 أيام. البول من المرضى سيكون أكثر الأصفر. يتم تخفيف التورم. القدم واليد دافئة. يتم تخفيف الجلد الحكة. أيضا، هناك يتم تحويل أعراض أخرى. في الواقع، هذه العلاجات ليس لها آثار جانبية واضحة على أساس التقارير السريرية سنوات عديدة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج لمساعدة مرضى الفشل الكلوي استعادة وظيفة الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. وسوف نقوم بتحليل دولك المادية والرد عليك في أقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق