احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج يكد مع تورم وآلام الظهر


كيفية علاج يكد مع تورم وآلام الظهر؟ ما هو العلاج؟ هل العلاج آمن وفعال؟ يرجى الاتصال على الانترنت طبيب أو إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات +8618633865632 للحصول على معلومات مفصلة بحرية.
يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) يعني عدد لا يحصى من الخراجات الكبيرة والصغيرة تنمو في الكلى. مع نمو الخراجات، سيتم تقييد الجهاز والأنسجة المجاورة، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل، وسوف الخراجات كسر وغيرها. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع آلام الظهر، وذمة، والالتهابات وغيرها من الأمراض. أيضا، عندما يتم الاحتفاظ المياه الزائدة التي ينبغي استبعادها من الجسم عن طريق الكلى في الجسم، والمرضى سوف يكون مريضا مع تورم. لذلك، ما الذي يمكننا القيام به لعلاج يكد مع تورم وآلام الظهر؟
في البداية، يجب أن نحد من الخراجات. إذا كانت الخراجات لا يمكن علاجها، لا يمكن أن تتوقف الكلى التالفة، والأعراض غير قادر على تخفيفها. وبعد ذلك، يجب علينا إصلاح الكلى التالفة لمرضى يكد.
الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن تساعد المرضى يكد لتحويل الأعراض وإعادة بناء العمل الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم، وتسهيل الدورة الدموية، وتقليل الخراجات في الكلى، ووقف الخراجات من إفراز السموم، وإزالة التهاب الكلى، وما إلى ذلك في هذه الحالة، منذ يتم تعزيز المناعة والكلية القدرة الشفاء الذاتي، فإن وظيفة الكلى تعافى شيئا فشيئا. بل هو خيار أفضل للمرضى يكد للحد من تورم، وتخفيف آلام الظهر والعيش حياة أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات ل يكد مع تورم وآلام الظهر، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق