احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كان مرضى ارتفاع ضغط الدم لديهم خلل في الكلى، ماذا يمكننا أن نفعل


لمرضى ارتفاع ضغط الدم، وإذا لم يتمكنوا من جعل ضغط الدم دائما تحت السيطرة، وارتفاع ضغط الدم سوف تهاجم بقوة على جدران الأوعية الدموية. وبالتالي، عندما تلف الأوعية الدموية الكلوية، وسوف تنشأ خلل في الكلى. في حين، ماذا يمكننا أن نفعل إذا كان مرضى ارتفاع ضغط الدم لديهم خلل في الكلى؟

أولا على الإطلاق، يجب على المرضى اتخاذ ارتفاع ضغط الدم في المستوى العادي. وفي الوقت نفسه، يجب على المرضى أن تأخذ نظام غذائي جيد التخطيط التي تجنب الطعام مما يؤدي إلى تلف الكلى. أيضا، من المفترض أن يقبل المرضى العلاج الفعال لمنع الكلى من مزيد من الضرر وعكس المرض. لمزيد من المعلومات التفصيلية بحرية، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب أو إضافة ال واتساب / فيبر / ويشات +8618633865632.

ويرجع سبب خلل في الكلى إلى الكلى التالفة. بحيث، إذا كنا نستطيع إصلاح الكلى، يمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية. وبالتالي، وكيفية استرداد الكلى لمرضى ارتفاع ضغط الدم؟

في العديد من البلدان، سيتم استخدام زرع الكلى، والطريقة الأخيرة لمرضى أمراض الكلى، لمساعدة المرضى الذين لديهم وضع خطير. الى جانب ذلك، فإنه من الصعب معرفة مطابقة وصحية الكلى لتحل محل واحد التالفة.

وبالإضافة إلى ذلك، والأدوية الصينية مثل الفم العلاج الطب الصيني، والوخز بالإبر، الكى، العلاج المناعي، دورة العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم وغيرها من العلاجات هي قادرة على مساعدة المرضى على الحد من الدم والضغط إلى حد ما، وإزالة الأشياء الضارة التي تودع في الجسم، وتفعيل الخلايا الكامنة في الكلى وهلم جرا. في شيجياتشوانغ مستشفى الكلى، والتي سيتم تطبيقها العلاج للمرضى يعتمد على مرضى الظروف المرضية من أجل تأثير أفضل.

إذا كان لديك أي الألغاز حول خلل في الكلى مع ارتفاع ضغط الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق