احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Dializ- يست طريقة جيدة لالتهاب كبيبات الكلى


التهاب كبيبات الكلى - التهاب المرشحات. إذا تركت دون علاج، وانخفاض تدريجي في وظائف الكلى تؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي. عندما لا تعمل الكلى بشكل صحيح، تحتاج لغسيل الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست علاج لالتهاب كبيبات الكلى.

كيف لعلاجنا يعمل من أجل علاج التهاب كبيبات الكلى؟

ويسمى أيضا غسيل الكلى الاصطناعية. شغل النفايات يتدفق الدم من خلال آلة غسيل الكلى، وهناك نفايات إزالتها. ثم يتم إرجاع الدم النظيف إلى الجسم.

ومع ذلك، يمكن غسيل الكلى يستغرق سوى 1/10 من وظيفة الكلى تعمل بشكل جيد. وليس لديه وظائف الكلى الأم، مثل وظيفة إفراز، وتنظيم ضغط الدم، الخ وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى قد تستبعد فقط النفايات mikromolekulyarnye، ولكن ستبقى النفايات الأخرى في الدم. كما المرضى على غسيل الكلى، وظيفتها الكلوي لا تزال مستمرة في التدهور بشكل مطرد. مع التوسع في مرضى غسيل الكلى لديهم العلاج غسيل الكلى أكثر تواترا. وهكذا، غسيل الكلى ليست علاج لالتهاب كبيبات الكلى.

علاج بديل لغسيل الكلى التهاب كبيبات الكلى

لأن غسيل الكلى لا يمكن علاج التهاب كبيبات الكلى، وهناك علاج بديل؟

لعلاج التهاب كبيبات الكلى أوصى الجمع بين العلاج وتنقية الدم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني.

علاج تنقية السموم يمكن تنقية مختلف النفايات والمواد الضارة في الدم مثل العوامل الالتهابية، المركبات المناعية، والكرياتينين، واليوريا، الخ القضاء على هذه المواد، فإنه يمكن خلق بيئة مواتية لاستعادة الأنسجة التالفة في الكلى.

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - هو العلاج بناء على النباتات والأدوية الأساسية هي الأعشاب. وبناء على حالة المريض، وتستخدم أنواع مختلفة من الأعشاب في العلاج. المكونات المخدرات النشطة قد يحفز القدرة الشفاء الذاتي للكلى لتعزيز الشفاء الذاتي ضعف الهياكل الكلى. وهكذا، وهذا قد يؤدي إلى تحسن في وظيفة الكلى. إذا كانت الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، لم تعد بحاجة لغسيل الكلى. بريدي Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق