احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعشاب الكلى المتعدد الكيسات


ما ينصح الأعشاب الصينية لضغط من الخراجات من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ ماذا عن الأعشاب الصينية لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟ إذا كنت تعبت من الانتظار لغسيل الكلى وزرع الكلى لهذا المرض الكلى الوراثية، والعثور على المعالجين بالأعشاب يمكن أن يكون محظوظا بالنسبة لك.

ما هي الأسباب التي أدت إلى نمو الخراجات على الكلى؟

الحصول على الحقيقة تزيد من الكيس هي الخطوة الأولى لإيجاد الأعشاب الصحيحة. ما الذي يسبب زيادة في الكيس؟ داخل الكيس هناك نوع من الخلايا تسمى الخلايا الظهارية. هذه الخلايا يمكن أن تفرز السائل الكيسي باستمرار، مما تسبب في زيادة الخراجات ثابتة. تشكيل الكيس هو نفسه كما هو الحال في الكلى.

وهكذا، وعلاج تكيس الكلى مرض التليف السوائل يجب حذف وتغيير الخلايا الظهارية داخل الكيس. ربما كنت تأخذ الدواء أكثر من عقد من الزمان، ولكن لا يمكن أبدا أن تخفض الكيس، يزداد يوما بعد يوم. إنها تجربة مألوفة لمعظم المصابين. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك التحقق من التسمية مع الأدوية ومعرفة ما إذا كان الدواء يؤثر على السائل الكيس. معظم الأدوية الكيميائية وعلاج الكلى المتعدد الكيسات مساعدة في السيطرة على الأعراض وإبطاء تطور مرض الكلى، ولكن ذلك لا يساعد على إزالة الكيس.

ومع ذلك، فإن عشب قد عقد العلاج واعدة لهذا المرض الوراثي.

وقد وجد أن بعض الأعشاب محددة يمكن أن تتغير الخلايا الظهارية. أنه يقلل من تكوين السائل كيس كيس ويزيد من نفاذية الغشاء. وهكذا، والكيس السائل يتدفق بسهولة إلى الخارج.

تسارع تدفق الدم هو التأثير المتبقي من الأعشاب الصينية. يحدث هذا في الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات. ستقوم فرق الضغط بين السائل الكيس والدم. وهذا الفرق في الضغط يسبب السائل كيس للانتقال إلى الأوعية الدموية القريبة. بعد السائل الترشيح الكيس ستجرى خارج الجسم. هنا هو كيف يتم ضغط العشب الخراجات في الكلى.

على الرغم من حقيقة أن الأعشاب تظهر المعلقة نتيجة للعلاج من مرض الكلى المتعدد الكيسات، كنت مدعوة إلى توخي الحذر عند اختيار الأعشاب، لأن بعضها يمكن أن يضر الكلى. لدينا Asya.yue@mail.ru الإلكتروني، واتس اب / فايبر +86 13292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق