احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأدوية يمكن استخدامها للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين


ما هي الأدوية يمكن استخدامها للحد من مستوى الكرياتينين؟ في الواقع، وأسرع وسيلة للحد من مستوى الكرياتينين هو غسيل الكلى، ولكن للأشخاص الذين يعانون مستوى يست مرتفعة جدا من الكرياتينين ليست هناك حاجة لأخذه. الأدوية مثل سيلوستازول، ويمكن استخدامها للحد منه، إلا أن الأدوية الصينية مثل جذور نبات الجنسنغ مع الأحمر، kupornaya عشب، راوند الطبية وغيرها، ويمكن أيضا أن تستخدم لخفض مستوى الكرياتينين.

ما هو الكرياتينين؟

تعرف ما الكرياتينين هو مفيد للحد منه، لذلك عليك أن تعرف ذلك. الكرياتينين - وهي مادة تنتج من اضطراب بروتين العضلات الكرياتين في الكائن الحي. وينتج الكرياتينين من قبل الهيئة، مشتق عن طريق الكلى. على الرغم من أن معظم الكرياتينين وتصفيتها في الكلى، وهو جزء صغير منه قد تمر إلى خارج الجسم عن طريق البول. أحيانا كمية الكرياتينين في الدم يمكن أن تكون كبيرة. يحدث هذا عادة عندما الكلى تعمل بشكل صحيح. عطل بسبب تصفية غير صحيحة.

هل هناك طرق للحد من الطبيعي ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

في هذه المسألة، والجواب هو "نعم". اتباع نظام غذائي سليم إلى حد ما مفيد. منذ مريض يعانون من أمراض الكلى مع ارتفاع الكرياتينين، يجب وضع خطة نظام غذائي وفقا لحالتك الخاصة. يمكنك استشارة اختصاصي التغذية أو الطبيب على شبكة الإنترنت، وكلاهما يمكن أن تساعدك على تخطيط وجبات صحية.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو رؤية الطبيب على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، البريد: asya.yue@mail.ru، وسوف نحاول أن نفعل كل ما هو ممكن، لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق