احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي بنسبة 17٪ وظائف الكلى: إذا غسيل الكلى هو الخيار الوحيد بالنسبة لي


أنا مريض مع 17٪ فقط وظيفة الكلى، غسيل الكلى - الخيار الوحيد بالنسبة لي؟ قال لي الطبيب أن عملية زرع الكلى قد تكون بالنسبة لي خيار آخر، ولكن كنت أعرف أنني لا يمكن أن تحمل مثل هذه العملية.

بصراحة، ما عدا زرع الكلى، غسيل الكلى - ليست الخيار الوحيد بالنسبة لك، هناك علاجات الطبيعية الأخرى.

ونحن نعلم جميعا أن غسيل الكلى وزرع نوعان من الطرق الشائعة لعلاج الفشل الكلوي بعد انخفاض وظيفة الكلى إلى 17٪، ينصح الأطباء المريض لاختيار واحد منهم. ولكن كلا منهما لها العديد من الآثار الجانبية، ولا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. على سبيل المثال، غسيل الكلى، ويمكن أن يحل محل الكلى على إفراز السموم والفضلات التي تتراكم في الجسم، ولكن لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى التالفة، وأخيرا، وظيفة الكلى يفقد تماما وظيفة. أما بالنسبة لعملية الزرع قد يكون غسيل الكلى شيء جيد، لكنه يحتاج الى الكثير من المال، وبعد الجراحة، والمرضى الذين يحتاجون أيضا إلى تقلق بشأن ذلك، لأن الكلى الجديد قد تدهورت مرة أخرى. لذلك، الناس يبحثون عن طرق أخرى للعلاج، والتي يمكن أن تساعدهم على تجنبها.

Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني كعلاج فعال جديد لعلاج الفشل الكلوي، يجلب الأمل للأشخاص الذين يعانون من 17٪ وظائف الكلى. من خلال زيادة الأوعية الدموية، التهابات، ومضاد للتخثر ومكافحة تجلط الدم، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية المتبقية. مع مساعدة من وظائف الكلى يمكن تحسينها، حتى يتمكن الناس من الحصول على حياة أفضل وفرصة لتجنب غسيل الكلى أو زرع.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق