احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مريض يعانون من مرض الكلى لا يمكن علاجها في الوقت المناسب، ما حدث


ماذا يحدث إذا كان المريض بمرض الكلى لا يمكن أن العلاج في الوقت المناسب؟ أن نكون صادقين، للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، اذا كان بامكانهم الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، وسوف السيطرة على مرضهم، على العكس من ذلك. ولكن إذا لم يتمكنوا من أخذ العلاج في الوقت المناسب من مرضهم قد يفقد السيطرة وتقع في بولينا مع السرعة.

ماذا يحدث إذا والكلى المرضى لا تكون قادرة على السيطرة على المرض بشكل جيد؟

للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، خصوصا أولئك المرضى الذين هم في مرحلة مبكرة، كلاهم لا تزال في حجم قياسي، مع عدد كبير من السموم، والتي سوف يكون وقتا طويلا في الانكماش. مع مرور الوقت، إذا لم تتمكن من السيطرة على نحو فعال حالتهم، وسوف يؤدي إلى تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على الأنسجة أو الأعضاء الأخرى عن طريق الدورة الدموية. في الواقع، وأمراض الكلى - وهو نوع من المرض تدريجيا المزمن، وهو ما يعني أن هذا المرض يعاني لفترة طويلة، لذلك لا يؤثر على حياة المريض في آن واحد، ولكن المضاعفات هي العوامل الرئيسية التي تهدد حياة المريض.

وبالإضافة إلى ذلك، للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، ما دام المرض لا يحصل في بولينا، وظيفة الكلى المتبقية هي قيمة لعلاج، والخلايا الداخلية في الكلى لا معطوب تماما، حتى لا يكون هناك فرصة كبيرة أن يكون العكس. ولكن إذا لم تتمكن من الحصول على العلاج في الوقت المناسب، ثم عكس ومعدل الانخفاض تدريجيا.

ما هو العلاج مفيد في علاج أمراض الكلى؟

العلاج بالأعشاب الصيني التقليدي والعلاج المناعي قد يساعد الكلى المريضة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة السموم التي تترسب في الكلى، وبالتالي تحقيق الغرض من علاج أمراض الكلى الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الادوية العشبية الصينية التقليدية مساعدة المرضى منع المزيد من الضرر للكلى وظائف الكلى، والسيطرة على نحو فعال المضاعفات. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يساعد المريض تجنب مزيد من السفن التصلب الكلى في الجسم كله ومنع فشل القلب.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأساليب من العلاج، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا Asya.yue@mail.ru الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق